الهيئة القومية للبريد تستهدف إطلاق البطاقات اللا تلامسية لعملائها أبريل 2021

تستهدف الهيئة القومية للبريد إصدار البطاقات اللا تلامسية لعملائها لأول مرة خلال شهر أبريل من العام المقبل.

وتفقد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مركز إصدار بطاقات الدفع الإلكترونى التى تتبع البريد المصرى والذى يعد الأكبر فى مصر والشرق الأوسط، لإصدار بطاقات الدفع الإلكترونى بجميع أنواعها، كما زار رئيس البريد المطابع الرقمية والتى تتمتع بأحدث البرامج والأجهزة ومعدات الطباعة.

وصرح الدكتور رئيس هيئة البريد ، بأن الهدف من إنشاء مركز بطاقات البريد المصرى هو تلبية احتياجات الهيئة القومية للبريد من البطاقات الذكية وكذلك الوفاء باحتياجات السوقين المحلية والاقليمية، مشيراً إلى أن الطاقة الإنتاجية للمركز تصل إلى نحو ٦٠ ألف بطاقة يومياً بما يعادل أكثر من ٢٠ مليونا سنوياً.

وأوضح فاروق فى بيان صحفى اليوم الأربعاء أن مركز بطاقات البريد المصرى يتميز بأنه الوحيد فى مصر الذى يحتوى على نظامين “Inline” يقومان بتشخيص البطاقة وطباعة خطاب الترحيب وتظريفهما مرة واحدة بدون تدخل أى عنصر بشرى لضمان سرية البيانات، مشيراً الى أنه من المقرر البدء فى إصدار البطاقات اللاتلامسية (Dual Interface) لأول مرة للهيئة القومية للبريد فى شهر أبريل2021.

وأضاف أن مطابع البريد تعد من أهم المطابع فى مصر والشرق الأوسط ولديها من الإمكانيات والمقومات التي تجعلها ركيزة أساسية لتطوير قطاع الطباعة بمصر بالاعتماد على نظم الطباعة الحديثة واستخدام أحدث آلات الطباعة الرقمية، حيث إنها تستطيع طباعة جميع الأنواع وتقدم خدمات متكاملة لجميع الوزارات والهيئات والشركات والبنوك والنقابات من طباعة وتغليف وتوصيل الخطابات والمطبوعات المختلفة باستخدام أقوى برامج التأمين ذات القيمة مثل”الطوابع والشيكات”.

بالإضافة إلى أحدث منظومة برمجيات للتحكم الكامل بإدارة المطابع والتى تشمل التحكم فى عمليات التصميم المؤمن ومراحل الإنتاج والتحكم وجودة الألوان وحتى المراحل النهائية للمنتج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.