الإمارات دبي الوطني مصر يحصد جائزتي البنك الأكثر ابتكارًا في قطاع التمويل التجاري

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، حصوله على جائزتي البنك الأكثر ابتكارًا لعام 2020 في قطاع التمويل التجاري وفي قطاع التدفقات النقدية بمصر، من مجلة “إنترناشونال فاينانس” الإنجليزية والمتخصصة فى متابعة ورصد أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم.

وقال البنك في بيان إن حصوله على الجائزتين يمثل تكليلاً لجهوده لتحقيق طفرة حقيقية في خدمات التدفقات النقدية والتمويل التجاري.

وذكر أن فريق قطاع التدفقات النقدية يقدم أدوات لا غنى عنها للأعمال اليومية والتي تغطي الذمم الدائنة والمدينين وخدمات الحساب، كما يقدم أيضًا خدمات التسوية من خلال تقارير “SWIFT” التي تسمح لكل عميل بتسوية حساباته المصرفية إلكترونيًا.

وأوضح أن البنك يلتزم بالاستجابة السريعة لكافة متطلبات العملاء اعتمادًا على أفضل الخدمات التقنية التي يقدمها مثل: SmartBusiness Web و SmartBusiness Mobile و Swift Score وخدمات CPs للحكومة الإلكترونية و Cor-Pay ACH و Digi-sign.

وأضاف أن قطاع التمويل التجاري والمستحقات بالبنك ساهم في تقديم حلول تجارية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل عميل سواء كان مستوردًا أو مصدرًا ولمساعدته على تقليل المخاطر، وتأمين المدفوعات وزيادة رأس المال.

وأفاد بنك الإمارات دبي الوطني بأنه حاليًا بصدد إطلاق حلول جديدة للتمويل التجاري عبر الإنترنت أو “Smart Trade” ليكون بذلك أحد أفضل الحلول التجارية في مصر، مشيرًا إلى أنه يوفر آليات متعددة لعملائنا للتقدم بطلب إصدار الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان، وتعديلها عند الحاجة، ويمكن عبر ذات المنصة عرض التقارير المتعلقة بالتجارة الدولية.

محمد برو: البنك يسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية احتياجات العملاء

قال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك “الإمارات دبي الوطني – مصر إن البنك يسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية احتياجات العملاء كما أنه يهدف إلى توفير أفضل التقنيات البنكية الحديثة عالمياً وأن تكون متاحة للعملاء في مصر بما يسهم في دعم التدفقات المالية في البنوك ودعم خطط الدولة للشمول المالي والتنمية الاقتصادية.

وأضاف: “ولعل خير دليل على أهمية الخدمات والمنتجات التي نقدمها فوزنا بجائزتين هذا العام واعتبارنا البنك الأكثر ابتكاراً في قطاعي التمويل التجاري و التدفقات النقدية. ذلك التقدير والإحتفاء يثبت أننا على الطريق الصحيح”.

يذكر أن مجلة “انترناشونال فاينانس” منحت بنك الإمارات دبي الوطني – مصر العام الماضي جائزة “أفضل تطبيق مصرفي للمحمول – مصر 2018” لتميزه في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والحديثة بالسوق.

وسبق أن منحت مؤسسة ذا بانكر افريقيا جائزة أفضل بنك في مصر لعامين متتاليين 2017 و2018 إضافة أربعة جوائز وهي أفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطوراً وإبداعاً، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكى والخاصة بكافة المعاملات البنكية لعملائه عبر شبكة الإنترنت، وأفضل بنك فى الخدمات الرقمية؛ ونجاحه في تقديم الخدمات الرقمية التكنولوجية، الأمر الذي عزز حصوله على أربعة جوائز من ذا بانكر أفريقيا، كما حصد علي جائزة أفضل بنك لإدارة التدفقات النقدية في مصر لعام 2018 من البنك الآسيوي.

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.