qnb

NowPay المصرية تحصل على 2.1 مليون دولار في جولة التمويل الأولي

حصلت شركة التكنولوجيا المالية المصرية الناشئة ”NowPay” على ٢,١ مليون دولار في جولة التمويل الأولي.

ستستخدم الشركة التمويل في تطوير تقنياتها، وتوسيع فريق علمها، وعملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقود الجولة التمويلية Foundation Ventures و Endure Capital إلى جانب مستثمرين من الولايات المتحدة والإمارات ومصر. تشمل مجموعة المستثمرين: BECO Capital و 500 Startups و Plug and Play و 4dx Ventures و MSA Capital و EFG-EV Fintech و Ebtikar. كما شارك في الجولة مستثمرون ملاك بارزون مثل Quirky Ventures و Gehan Fathi و Rolaco.

قال مصطفى عاشور الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في “ناو باي” في بيان صحفي: “نحن فخورون بأن يدعمنا مستثمرون بارزون، مما يعزز الثقة في أعمالنا وفريقنا. التوفير والإنفاق والميزانية والاقتراض هي الركائز الأربعة الرئيسية للاستقرار المالي. تعمل المنصة على سد الفجوة، وتوفر العديد من المزايا لأصحاب العمل والموظفين، بهدف تمكينهم من الاستقرار ماليا. نريد تحسين الجوانب المالية للموظفين، وجعل الشمول المالي حقيقة واقعية”.

الشركة تدير رواتب تتجاوز 100 مليون دولار

وأضاف:” يسعدنا إدارة رواتب تتجاوز ١٠٠ مليون دولار، بمعدل نمو شهري قدره ٦٠٪ خلال فترة قصيرة. علمنا على دمج منصتنا مع شركات رائدة مثل سوديك ووادي دجلة ودومتي، ونتطلع إلى التوسع بشكل أكبر في هذا المجال”.

ومن جانبه قال زياد حمدي الشريك الإداري في فاونداشن فنشرز: “يوجد عدم تنسيق بين النفقات والدخل، مما يضع الكثير من الضغوطات على معنويات الموظف، ويعيق الإنتاجية. يسعدنا الانضمام إلى فريق “ناو باي” في رحلتهم، لتمكين الموظفين من تحقيق الاستقرار المالي”.

وتابع: “يوجد عدم تنسيق بين النفقات والدخل، مما يضع الكثير من الضغوطات على معنويات الموظف، ويعيق الإنتاجية. يسعدنا الانضمام إلى فريق “ناو باي” في رحلتهم، لتمكين الموظفين من تحقيق الاستقرار المالي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.