بنك القاهرة يشارك في فعاليات حملة البنك المركزي للشمول المالي

أعلن بنك القاهرة مشاركته ضمن فعاليات حملة الشمول المالي والتي ينظمها البنك المركزي المصري تحت شعار “ابدأ رحلتك البنكية” خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر الجاري.

وأضاف البنك في بيان صحفي أن المشاركة تهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى أكبر عدد ممكن من مختلف شرائح المجتمع المصري وحثهم على أهمية التعامل مع القطاع المصرفي بما يسهم في تحقيق الشمول المالي.

وقال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة: “نحرص على المشاركة في كافة الفعاليات التي تدعم خطط وتوجهات الدولة نحو تحقيق الشمول المالي”.

وأشار إلى الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك المركزي نحو تحقيق هذا الهدف من خلال آليات عمل متنوعة تعمل على استقطاب مختلف شرائح المجتمع للانضمام للنظام المصرفي المصري بأن يكون لكل مواطن حساب بنكي يمكنه من إجراء كافة معاملاته المالية بسهولة وأمان.

وتابع فايد أن سياسات البنك المركزي عززت من قيم الدفع الإلكتروني وتشجيع المواطنين على التحول لمجتمع لا نقدي كما ساهمت في ارتفاع نسبة المتعاملين مع القطاع المصرفي.

وأكد أن بنك القاهرة اتخذ خطوات عديدة في هذا الشأن بما يعزز من تلك السياسات من خلال محاور عديدة أبرزها طرح باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية والعمل على تطويرها باستمرار، مع تطبيق إستراتيجية البنك التوسعية بافتتاح الفروع الجديدة، وتقديم تجربة مصرفية متميزة تمنح العملاء مزايا عديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.