qnb

بنك القاهرة واتصالات مصر يوقعان اتفاقية لإدارة المحفظة الإلكترونية «اتصالات كاش»

وقع بنك القاهرة وشركة اتصالات مصر اتفاقية تعاون لإدارة المحفظة الإلكترونية للشركة “اتصالات كاش”، بحسب بيان مشترك من البنك والشركة.

وقال البنك إن التوقيع يأتي وفقا لضوابط النظام المصرفي المصري وقواعده، بهدف تطوير منظومة خدمات الدفع الإلكتروني ودعماً لجهود الدولة المصرية في مجال التحول الرقمي ونشر ثقافة الشمول المالي.

ويستهدف التعاون تمكين عملاء اتصالات مصر من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق الهاتف المحمول “اتصالات كاش”، حيث توفر المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن الشراكة تستهدف التسهيل على قاعدة عملاء “اتصالات كاش” القيام بمعاملاتهم النقدية باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني بطرق أبسط وأسرع وأكثر أماناً.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن التعاون المثمر مع “اتصالات مصر” يستهدف بصورة أساسية تقديم خدمات تنافسية جديدة، ومساعدة الشركة في توسيع قاعدة عملاء المحفظة الرقمية بها.

وأضاف أن التعاون يستهدف أيضا تلبية احتياجات وتطلعات العملاء من مستخدمي المحفظة من خلال تسهيل إجراءات الاشتراك بالخدمة وتقديمها بشكل أبسط وأكثر سهولة بما يسهم فى زيادة الاعتماد على خدمات الدفع الإلكتروني.

وقال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن هذا التعاون يعكس حرص اتصالات مصر على تقديم أفضل الخدمات ذات القيمة المضافة لكافة عملائها، من خلال الاهتمام بتوسيع خدمات المحافظ الإلكترونية وإضافة خدمات جديدة لإرضاء كافة احتياجات العملاء.

وأضاف متولي أن هذا التعاون يستهدف أيضا جذب قاعدة كبيرة من العملاء وتمكينهم من الخدمات والمنتجات البنكية المتطورة على مدار الساعة.

وأوضح أن هذا التعاون يساهم في تحقيق العديد من الفوائد للعملاء منها إمكانية الاستفادة من هذه الخدمات دون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة.

وأشار متولي إلى أن هذا الاتفاق يساهم في تفعيل إجراءات التباعد الاجتماعي التي تساهم في تقليل مخاطر فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد على عملاء الشركة دون أي زيادة في مصاريف الخدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.