qnb

شركة سلاسة السعودية تنجح في إتمام جولة تمويلية جديدة

تعمل في مجال التجارة الإلكترونية

نجحت الشركة الناشئة السعودية المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية “سلاسة” في جمع جولة تمويلية بقيمة 8.6 مليون دولار، بقيادة مجموعة السليمان ومشاركة شركة رأسمال المخاطر السعودية و 500 Startups، وفقًا لماجنت.

ومن المقرر أن تستخدم الشركة الناشئة “سلاسة” الاستثمار الجديد في توسيع نطاق خدماتها في عدد من الدول الأخرى بجانب المملكة العربية السعودية .

من ناحيته قال عبد المجيد اليمني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سلاسة، أن الشركة متحمسة لعقد الشراكات مع كبار المستثمرين في المنطقة لدعم أعمالها والتوسع في المزيد من الدول، موضحًا أن الشركة تتحلى بالمرونة والشفافية في تعاملاتها مع المستثمرين.

وتابع “يتلقى عملاؤنا المنتجات التي يريدونها من خلال شبكة الإنترنت ويتم توصيلها إلى منازلهم، وتعمل شركة سلاسة على تغيير قواعد لعبة التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وتيسير الأمور اللوجيستية وتلبية احتياجات العملاء.

وأضاف أن الشركة شحنت حتى الآن أكثر من 10 ملايين منتج وخدمة أكثر من 300 عميل محلي ودولي في أكثر من 15 صناعة.

تقدم سلاسة حلًا جاهزًا لمؤسسات التجارة الإلكترونية فهى تقضي على جميع مخاوفك وتتيح لك التركيز على التسويق والمبيعات ، بينما تتعامل هى بسلاسة مع الطلبات التى يقدمها موظفوا المبيعات لديك.

سلاسة تأسست عام 2016 من قبل عبد المجيد اليمني وحسن الحازمي، وهما مهندسان لهما سجل حافل في مجال سلاسل التوريد، لتستغل النمو القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية والمتوقع أن يصل إلى 28.5 مليار دولار في عام 2022 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.