qnb

اى فاينانس: منصة AGRIMISR تقدم خدماتها لأكثر من 123 شركة

أول منصة تجارة إلكترونية زراعية

قالت شركة إن منصة AGRIMISR أول منصة تجارة إلكترونية زراعية تقدم خدماتها حاليًا لأكثر من 123 شركة عارضة، في ظل وجود 539 شركة مسجلة، وأكثر من 1500 منتج يتم عرضه على المنصة، كما تتيح الخدمات المالية للجهات المستفيدة من البنوك والمؤسسات المالية.

وعرض مسئولو شركة “اي فاينانس” الدور الذي تقوم به الشركة لتقديم الحلول المالية التكنولوجية من خلال بناء حلول مخصصة وقابلة للتطوير لدعم المدفوعات الإلكترونية للقطاع الخاص، وخلق التواصل بين الحكومة والموردين من القطاع الخاص من خلال المنصات الرقمية.

جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في منصة التعاون التنسيقي المشترك الأولى للقطاع الخاص، التي أطلقتها وزارة التعاون الدولي، تحت عنوان «الرقمنة لتمكين القطاع الخاص»، بهدف تعزيز الشراكات مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين، والقطاع الخاص المصري.

وتأتي المنصة ضمن سلسلة اللقاءات التفاعلية التي تستهدف الوزارة تنظيمها في إطار منصة التعاون التنسيقي المشترك، بهدف خلق تفاعل وتكامل بين الجهود الحكومية والدور الذي يقوم به القطاع الخاص وممثلي مجتمع الأعمال والمجتمع المدني والأطراف ذات الصلة لتنفيذ رؤية مصر التنموية 2030.

شركة اي أسواق

كما عرضت اى فاينانس رؤية الشركة التابعة “اى أسواق” التي تم تدشينها في يوليو 2019، استغلالا للطفرة التي حدثت في سوق التجارة الإلكترونية، حيث تستغل الشركة الفرص التوسعية التي يتيحها زيادة نسبة استخدام الإنترنت في مصر لتسجل أكثر من 57% وارتفاع عدد معاملات الدفع عبر المحمول لأكثر من 4.8 مليون معاملة شهريًا، وكذلك الارتفاع الكبير في أجهزة الصراف الآلي بنسبة 83% بين عامي 2014 و2019، لتقدم العديد من المنتجات من بينها رقمنة سلاسل القيمة الزراعية، وتمكين أصحاب الحرف اليدوية، ودفع جهود الشمول المالي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومركز تسوق افتراضي للأعمال B2B.

بالإضافة إلى المنصة الزراعية AGRIMISR وهي أول منصة تجارة إلكترونية زراعية شاملة في مصر تتبنى نهجًا شاملا لتوسيع نطاق الصادرات الزراعية للخارج، من خلال ربط الأطراف ذات الصلة وتسهيل منظومة التوريد وزيادة المعاملات التجارية للزراعة، وإتاحة الخدمات المالية لأطراف المنظومة؛ وحتى الآن تقدم منصة AGRIMISR خدماتها لأكثر من 123 شركة عارضة، في ظل وجود 539 شركة مسجلة، وأكثر من 1500 منتج يتم عرضه على المنصة، كما تتيح الخدمات المالية للجهات المستفيدة من البنوك والمؤسسات المالية.

وفي تعليقه أكد الأستاذ إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، أن الشركة تفخر بشراكتها مع الحكومة في تنفيذ عدد من المشروعات القومية الرائدة، اعتمادا على تاريخها الطويل وبنيتها التحتية الرائدة وكوادرها الفنية المتخصصة، التي تمكنها من طرح حلول تقنية تتناسب مع متطلبات العصر الحال، بهدف دعم منظومة التحول الرقمي والشمول المالي في ظل دعم القيادة السياسية لهذه المنظومة، بما ينعكس إيجابا على تعزيز دور القطاع الخاص في المشروعات القائمة .

وتابع : العالم من حولنا يخطو خطوات سريعة في الدمج بين التكنولوجيا والأمور الحياتية للأفراد والشركات وهو ما تقوم به اى فاينانس والشركات التابعة لها في توفير كافة الخدمات الرقمية التي تتطلبها الشركات في بيئة العمل اليومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.