Flextock تخطط للتوسع إقليميًا والاستحواذ على 25 مليار دولار من سوق لوجيستيات التجارة الإلكترونية

بعد حصولها على 3.25 مليون دولار

أعلنت شركة Flextock أنها تستهدف تعزيز وجودها في السوق المصرية والعمل على التوسع إقليميًا نهاية عام 2021 من أجل الاستحواذ على نحو 25 مليار دولار من سوق لوجيستيات التجارة الإلكترونية، ومواصلة استثماراتها في التكنولوجيا وتوسيع نطاق منتجاتها، وجذب الكوادر البشرية.

يأتي ذلك بعدما حصلت الشركة الناشئة المتخصصة في حلول التخزين المتكاملة وتجهيز الطلبيات، حصولها على تمويل بقيمة 3.25 مليون دولار من عدة مستثمرين.

وأوضحت الشركة أنها حصلت على التمويل من Foundation Ventures (مصر) و MSA Capital (الصين) و CRE Venture Capital (جنوب إفريقيا) و Alter Global (الولايات المتحدة) و JIMCO – Jameel Investment شركة إدارة (المملكة العربية السعودية) ، و B&Y Venture Partners (الولايات المتحدة / الإمارات العربية المتحدة) ، و Access Bridge Ventures (الإمارات العربية المتحدة) ، و Y Combinator (الولايات المتحدة).

بجانب ذلك حصلت الشركة على استثمارات استراتيجية من شركة الخدمات اللوجيستية العملاقة Flexport الأمريكية التي تدعم التكنولوجيا واستثمارًا شخصيًا من شركة Sequoia Capital والعديد من المستثمرين الملائكيين في دول مجلس التعاون الخليجي.

الشركة تتواجد في 28 مدينة في مصر

ورغم كونها شركة ناشئة فقد استطاعت الشركة أن تتعاقد مع أكثر من 100 تاجر، وتغطي 15 قطاع تجاري في 28 مدينة في مصر، ولدى الشركة خطط للتوسع إقليميًا لتقديم حلول متكاملة للتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجيستية للتجار.

وعلق محمد مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Flextock، أنها تستهدف تمكين التجار بغض النظر عن حجمهم وتوسيع نطاق أعمالهم من خلال الخدمات التي تقدمها.

وقالت إيناس صيام، الشريك المؤسس ومدير العمليات في الشركة، إن الشركة ترى فرص ضخمة في دعم الجيل القادم من التجار في المنطقة من خلال السماح لأي شخص ببدء وتنمية نشاطه التجاري عبر الإنترنت بسلاسة من خلال الاستفادة من الحلول التكنولوجية .

ومن المقرر أن تستخدم الشركة التمويلات لتعزيز وجودها في السوق المصرية والعمل على التوسع إقليميًا نهاية عام 2021 من أجل الاستحواذ على نحو 25 مليار دولار من سوق اللوجيستيات للتجارة الإلكترونية، ومواصلة استثماراتها في التكنولوجيا وتوسيع نطاق منتجاتها، وجذب الكوادر البشرية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.