بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم مع MoneyFellows لتوفير الخدمات المالية الإلكترونية وتسهيل طرق الدفع الإلكتروني

وقّع بنك مصر مذكرة تفاهم مع شركة  MoneyFellows، تسهم في توسع خدمات الشركة الناشئة، وتوفير المزيد من الخدمات المالية الإلكترونية وتسهيل طرق الدفع الإلكتروني وزيادة الثقة بين المستخدم والتطبيق.

ووفقًا لمذكرة التفاهم يقوم بنك مصر بتقديم خدمات الدفع الخاصة به وتيسيرها لمستخدمي “Money Fellows”، كما سيقوم بتوفير وسائل للتحصيل التي يحتاجها مستخدمي الجمعيات الإلكترونية.

ووفقًا للبيان من المقرر أن يقوم الطرفان معًا باكتشاف ووضع إطار للعمل يخدم عملاء “MoneyFellows” وتحديد خارطة طريق توفر للمستخدمين أنسب الحلول وأسهلها سواءً للجمعيات أو الخدمات الأخرى التي ستنتج عن ذلك التعاون ويشمل حزمة من منتجات الدفع والتحصيل.

ففي مجال المدفوعات يقوم البنك بتقديم خدمة المدفوعات الإلكترونية التي تمكن عملاء الشركة من سداد المبلغ المستحق إلكترونياً بالبطاقات البنكية أو المحافظ الإلكترونية عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code.

ويأتي توقيع البروتوكول إيمانًا من البنك بأن «التكنولوجيا» أصبحت بمثابة المتغير الأسرع بين المتغيرات التي تحكم الاقتصاد العالمي، وبات ملاحقة هذا التطور التكنولوجي الهائل أمراً في غاية الأهمية، لذا يسعى بنك مصر لتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاتها بما يضمن مواكبة التطور العالمي في هذه المجالات.

مليون مستخدم لتطبيق MoneyFellows

ومنذ تدشينه شهدت شركة MoneyFellows تطوراً ملحوظاً في الأربع أعوام الماضية حتى وصل عدد مستخدميها الى أكثر من مليون مستخدم.

كما استطاع التطبيق لفت انتباه العديد من المستثمرين حتى وصل اجمالي الاستثمارات الى أكثر من 6 مليون دولار، ومن خلال التطبيق، يستطيع المستخدم الاشتراك في الجمعية المناسبة لاحتياجاته عن طريق تحديد المبلغ، المدة، ميعاد القبض، وطريقة دفع واستلام الجمعية.

كما توفر الشركة أيضاً خدمات متعددة عن طريق الجمعيات لتوفير خدمات مالية متكاملة لمستخدمي التطبيق.

إيهاب الدرة: التعاون يمثل نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا المالية

و قد صرّح: “السيد إيهاب درة”، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر ان هذا التعاون سيكون بمثابة نقلة نوعية في عالم التكنولوجيا المالية وإسهام كبير في توسع وانتشار خدمات التطبيق وتوثيقاً لمدى تعاون البنك مع الشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمهما للتحول الرقمي ومساندة الغير متعاملين مع البنوك والجهات المصرفية.

كما يعد تأكيداً لمدى التزامه وإصراره على دعم مختلف الجهات، والمنصات المالية الإلكترونية، ومواكبته لمتطلبات العصر، والتحول الإلكتروني، وتشجيعه على توسع وانتشار تلك الخدمات وتوسع انتشار الاقتصاد الرقمي بشكلٍ عام.

أحمد وادي: خطوة فارقة في تاريخ MoneyFellows

ومن جانبه، قال أحمد وادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MoneyFellows، إن التعاون مع بنك بحجم وقوة بنك مصر خطوة فارقة في تاريخنا.

وتابع: مما لا شك فيه أن هذا التعاون سيتيح لنا توفير المزيد من الخدمات وتحسين الخدمات المتوفرة.

وأضاف: أهم ما سيُحدثه هذا الاتفاق هو تحقيق الشمول المالي لقطاع كبير من المواطنين وتوفير الخدمات المالية لمن هم بلا حسابات أو دعم مالي وهذا هو اتجاه الدولة والبنك واتجاهنا الطبع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.