qnb

فلوسي تستهدف توسيع نطاق خدماتها في مصر ودول المنطقة

تستهدف شركة فلوسي Foloosi، الشركة الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، ومقرها دولة الإمارات، استخدام التمويل الذي حصلت عليه مؤخرًا في توسيع نطاق خدماتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مصر، قطر، وبقية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع الاستمرار في تقديم منصات جديدة ومثيرة لجعلها أسهل وأكثر أمانًا لتجربة العملاء وآفاق نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة.”.

وحصلت فلوسي Foloosi، الشركة الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، ومقرها دولة الإمارات، على مليوني دولار ما يعادل  7.4 مليون درهم إماراتي، في جولة تمويل ما قبل المرحلة الأولى من خلال مستثمرين ملائكيين في أبوظبي.

ووفقًا لبيان تستهدف الشركة الناشئة لاستخدام هذا التمويل الجديد في توسيع تواجدها الإقليمي في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى تسريع إطلاق ميزة “Tap on Phone”، وهي تقنية تتيح للمستخدمين الدفع عن طريق النقر على بطاقتهم على الهاتف الذكي للبائع أو التاجر.

شركة فلوسي أسسها “عمر بن بريك” في عام 2018، تتييح Foloosi المعاملات غير النقدية من المستهلك إلى الأعمال بطريقة (C2B).

ودخلت الشركة الناشئة مؤخرًا في شراكة مع Visa، مع خطط لإدخال MasterCard أيضًا، بهدف تمكين استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان على التطبيق.

وتعمل Foloosi على ترسيخ نفسها كأداة للدفع عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من تتبع وميكنة وتسريع كل جانب من جوانب المبيعات والمشتريات من خلال منصة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.