NymCard تعقد شراكة استراتيجية مع شركة Visa للاستفادة من خدماتها وتعزيز حلول الدفع المبتكرة

أعلنت الشركة الناشئة NymCard العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاون استراتيجي مع شركة Visa الشرق الأوسط، بما يمكنها من الانضمام لشبكة فيزا العالمية من خلال برنامج Visa Fast Track، والذي سيمنحها قدرة على الاستفادة من الإمكانيات الضخمة لشركة فيزا وإنشاء حلول دفع مبتكرة لعملائها، وفقًا لما أعلنته الشركة على موقعها الإلكتروني.

وتعمل شركة NymCard على تسريع نمو شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتمكينها من إصدار أنظمة بطاقات دفع.

من ناحيته قال عمر أنسي، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة الناشئة NymCard ،إن الشراكة مع شركة فيزا تجعلنا أحد أعضاء أسرة فيزا بالمنطقة مما يمكننا من المضي قدمًا نحو تطوير مجتمع التكنولوجيا المالية في المنطقة، وإصدار بطاقات الدفع ومعالجتها بسلاسة وفي وقت قياسي.

وأشار إلى أن هذه الشراكة تمكن عملائنا من التركيز على بناء منتجات مبتكرة تتمحور حول العملاء مع ترك التعقيدات والصعوبات التي تواجهها هذه الشركات في التعامل مع البنوك لتتولى شركتنا حلها.

وقال أوتو ويليامز، نائب الرئيس الأول ورئيس الشراكات والابتكار والحلول الرقمية في شركة CEMEA، إن الشراكة بين فيزا ونيمكارد يعمل على تسريع تمكين شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة، حيث تمكن فيزا العلامات التجارية العالمية والإقليمية من توسيع نطاق عروض منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأسست الشركة الناشئة في 2018 من قبل رائد الأعمال عمر أنسي، وهي عبارة عن معالج إصدار قائم على السحابة، مما يمكّن المؤسسات المالية والبنوك وشركات التكنولوجيا المالية من إنشاء برامج بطاقات افتراضية أو فعلية، لعملائها. وفي السابق، بدلا من المرور بالعمليات المعقدة مع الأنظمة المصرفية التقليدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.