qnb

«جونج» تحصل على تمويل بـ250 مليون دولار لترتفع قيمتها السوقية لـ7.25 مليارًا

جمعت شركة «جونج» التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في زيادة مبيعات الشركات ما يقرب من 250 مليون دولار في الدورة التمويلية الخامسة لهاـ وبهذا التمويل ترتفع القيمة السوقية للشركة إلى 7.25 مليار دولار، محققة ثلاثة أضعاف قيمتها في أغسطس الماضي والتي بلغت 2.2 مليار دولار. الجولة التمويلية الجديدة ضمت عدد من كبار المستثمرين مثل فرانكلين تيمبلتون، بمشاركة كواتو، وصندوق سيلزفورس قينشرز، وسكويا، وثيرف كابيتال، ووتايجر جلوبال.

ومن المتوقع أن يتم استخدام الاستثمارات الجديدة لتطوير منتجاتها وتعيين كفاءات جديدة، وجذب مزيد من العملاء.

وتسعى «جونج» لمساعدة الشركات على زيادة عائداتها من خلال تسجيل المحادثات بين مسئولي المبيعات والمشترين بما في ذلك المحادثات عبر البريد الإلكتروني، أو مكالمات الفيديو، أو المكالمات الصوتية، وتحليلها لاقتراح أنسب التفاعلات مع تلك المحادثات وجذب انتباه المستخدمين بشكل أفضل.

وعلى سبيل المثال من الممكن أن تساعد «جونج» مسئولي المبيعات في شرح مميزات محددة في المنتجات لجذب انتباه العملاء.

الشركة تخدم 2000 عميل حول العالم

وتخدم الشركة حوالي 2000 عميل حول العالم في قطاعات مختلفة منها باي بال ولينكد إن، وسلاك وغيرها.

وقال آميت بيندوف الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للشركة، أن عدد موظفي الشركة يبلغ 550 موظف.

وأضاف أن الشركة تتوقع منذ 2-15 أن تسهم تقنيات الذكاء الاصطناعي في فهم احتياجات المستخدمين، والعملاء، مؤكدًا على أنها شهدت معدلات نمو هائلة خلال العام الماضي، وهو ما يشير إلى أن العائدات الناتجة عن تقنيات الذكاء الاصطناعي ستغير قواعد اللعبة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

ويؤكد” كخبراء تعمل على مستوى العالم في ربط عملائنا بزبائنهم عن بعد للمرة الأولى، والاستحواذ على اهتمامهم واكتساب ولائهم”، مضيفًا ” يمكن التأكيد على أن منتجنا للاعتماد على الذكاء الاصطناعي لم يعد رفاهية لاسيما مع تقديمه الاقتراحات حول تفضيلات العملاء قائمة على تصرفاتهم الواقعية، ومن المتوقع أن يسهم ذلك في تغيير طريقة العمل بالكامل خلال الفترة المقبلة.”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.