qnb

بريمور تستثمر 5 ملايين دولار في مايلزمور للخدمات اللوجيستية

أعلنت بريمور- الشركة الرائدة في التجارة المجتمعية – عن ضخ استثمار جديد بقيمة ٥ مليون دولار في شركة اللوجستيات السحابية الناشئة مايلزمور، والتي تعتبر أول شركة مصرية تقدم خدمات لوجستية متكاملة من تخزين وشحن وتوصيل وتتميز بقدرتها الخاصة على تقديم حلول تتناسب مع جميع أنواع الصناعات وأحجام العمل المختلفة.

آمن مؤسسي بريمور بأنه كما أقدمت بريمور على نسب نمو غير متوقعة كان لابد من الاستثمار في اللوجستيات لملاحقة هذا النمو بالأخص عند عدم توفر بدائل مناسبة في السوق المصري الذي مازال يعمل بالطرق التقليدية والتي لم تتمكن من استيعاب حجم واختلاف أعمال الشركة. على هذا النهج مكنت مايلزمور شركة بريمور من التعامل مع هذا النمو المتسارع وكانت العامل الأهم في توسع بريمور الحالي وعلى الرغم من أن بريمور كانت النجاح الأول لمايلزمور إلا أنها قد توسعت لخدمة العديد من الشركات الأخرى.

في خلال سنة واحدة تمكنت مايلزمور من إنشاء بنيتها التحتية والوصول لمساحة تخزينية تخطت ٢٠ ألف متر مربع، التوسع لتغطية جميع محافظات مصر من خلال ١٥ نقطة توزيع، والتعامل مع ١٥ مليون قطعة وتوصيل أكثر من مليون شحنة لـ ٢٥ عميل في مختلف الصناعات.

ذكر الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لبريمور، محمد عبد العزيز أن مصر قد عانت لعشرات السنين من نظام اللوجستيات وعمليات التخزين والتوصيل المتقادمة والتي لم تعد تلبي النماذج التجارية الحديثة وبالأخص بعد تفشي جائحة كورونا والتي أعادت تشكيل السوق والخدمات المقدمة. وقد أضاف أن بريمور قد واجهت صعوبات مثل العديد من الشركات في بداية الجائحة وذلك أدى إلى قرار الاستثمار في شركة لإدارة كل العمليات المتعلقة بالتخزين والتوصيل وهذا يتماشى مع وعد بريمور من إتاحة الفرصة للجميع للدخول في التجارة بمختلف أنواعها.

مايلزمور تمكن التجار والشركات من الاستفادة بجميع فرص النمو المتاحة أمامهم بمدهم بحلول فائقة السرعة من لوجستيات، تخزين وتوصيل. سوف يساهم الاستثمار الجديد في تسريع نمو خدماتها السحابية من خلال الاستثمار في التكنولوجيا، التوسع في المساحة التخزينية، زيادة سعة التوصيل ومضاعفة عدد الموظفين وذلك للوصول لعملاء أكثر ٥٠ مرة من العدد الحالي.

ذكر أيضاً أحمد العطار – المدير العام والشريك المؤسس لمايلزمور- أنه فخور بكون مايلزمور الأولى من نوعها في تقديم جميع الخدمات اللوجستية من شحن، تغليف وتوصيل المنتجات من خلال شركة واحدة مما يمكنها من خدمة جميع أنواع الشركات بمختلف طبيعة عملها. أضاف العطار أنه قد شهد من خلال تعامله مع السوق المصري العديد من المصاعب مع خدمات اللوجستيات التقليدية والتي لم تعد تقدم حلول مجدية للمشاكل التي تواجهها الشركات حالياً وأنه مؤمن بدور مايلزمور في حل هذه المشاكل. وأضاف “أنه في خلال سنة واحدة تمكنت الشركة من بناء فريق عمل قوي وساهم في مساعدة الشركة في استيعاب النمو الحالي وإعطائها دفعة قوية في وقت قصير وأختتم بأن هذه مجرد البداية والثقة غير متناهية في تأثير مايلزمور على القيام بنقلة ثورية في سوق اللوجستيات في المستقبل.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.