شركة سيركليز تجمع تمويل بقيمة 5 ملايين ريال من خلال منصة “سكوبير” للتمويل الجماعي

نجحت شركة دوائر الادخار لتقنية المعلومات (سيركليز)، في جمع تمويل بقيمة 5 ملايين ريال سعودي من خلال منصة سكوبير للتمويل الجماعي.

ويأتي التمويل بعد طرح شركة دوائر الادخار لتقنية المعلومات (سيركليز) جولتها التمويلية الماضية عبر سكوبير في 2019م، ومنذ حصولها على هذا التمويل حققت الشركة العديد من النجاحات في تطوير المنتج والأرقام المهمة من مستهدفاتها.

وتعد شركة دوائر الادخار لتقنية المعلومات تملك تطبيق (سيركليز) الذي يهدف بتنظيم دوائر (جمعيات) شهرية مع أعضاء مؤهلين يتم اختيارهم عن طريق دراسة حالة العميل وأهليته عند التسجيل بحسابات موثقة عبر رقم الهوية الوطنية

ويستلم مستخدمي خدمات سيركليز مبلغ الدائرة في شهر استحقاقهم، ويتم عرض الدوائر الشهرية داخل التطبيق ويمكن حجز شهر الاستلام بقيمة السهم والمدة المناسبة للمستخدم، ومن خلال ارتباط التطبيق بما يقارب ثلاثين جهة يتم تقليل المخاطر المحتملة وإدارة الدوائر بكفاءة عالية.

ويتكون فريق عمل سيركليز من خالد حسون الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة وحسين الخرس، شريك مؤسس والرئيس التنفيذية للتقنية وعضو مجلس إدارة، وحنان العنزي، الرئيس التنفيذي للعمليات وأمينة سر مجلس الإدارة ولجنة المراجعة، وعبد الله باجحرز، رئيس مجلس الإدارة.

وسكوبير هي أول منصة تمويل جماعي مصرحة من هيئة السوق المالية تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية ، والتي تسمح لأصحاب المشاريع بجمع الاستثمارات عن طريق طرح جزء من أسهم الشركات الناشئة للجمهور. كما توفر سكوبير للمستثمرين الفرصة للاستثمار في مشاريع ريادة الأعمال الواعدة

وتهدف سكوبير إلى توفير إطار تنظيمي يدعم ابتكار التقنية المالية (فينتك) في السوق المالية بالمملكة، أصدر مجلس الهيئة قراره بالموافقة على طلب تصريح تجربة التقنية المالية المقدم من شركة التمويل الجماعي المحدودة لإنشاء منصة تمويل الملكية الجماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.