qnb

سويفل توقع اتفاقية مع باي ناس لتزويد سائقيها بالخدمات المالية

وقعت اليوم شركة سويفل اتفاقية مع شركة باي ناس Paynas اتفاقية شراكة استراتيجية لتزويد سائقي Swvl بخدمات مالية متكاملة عن طريق إصدار بطاقات Paynas التي تعمل بالفيزا، بالشراكة مع بنك مصر، بما في ذلك مدفوعات التعويضات المكتسبة وخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا والتأمين.

تعكس الشراكة التزام الشركتين بالاستفادة من التقنيات المبتكرة لتعزيز الشمول المالي. وتستند الشراكة إلى نموذج تقاسم الإيرادات الذي من خلاله ستشارك Paynas و Swvl الإيرادات المتولدة من الخدمات المقدمة. مع قاعدة السائقين الكبيرة والمتنامية في Swvl.

وتوقعت أطراف الشراكة أن يكون لها تأثير اجتماعي واقتصادي كبير من خلال تزويد الأفراد الذين يعانون من نقص الموارد تاريخيا بفرص للاستفادة من مجموعة من المزايا المالية وغير المالية التي من شأنها تحسين مستويات معيشتهم.
قال مصطفى قنديل ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Swvl: “تشترك Swvl و Paynas في هدف مشترك يتمثل في مساعدة السكان المحرومين على تحقيق قدر أكبر من العدالة الاجتماعية والاقتصادية. رحلتنا تبدأ وتنتهي مع السائقين. من خلال هذه الشراكة ، سنواصل إظهار الطرق المبتكرة التي تجعل حياتهم أسهل، مع توفير الوصول إلى الخدمات المالية الممتازة والمزايا الأخرى “.

قال محمد منير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Paynas: “بصفتها شركة ذات نمو كبير تعمل على تغيير مشهد النقل الجماعي بشكل أساسي ، تعد Swvl شريكًا مثاليًا لشركة Paynas. نحن متحمسون لمواصلة توسيع نطاق دعمنا للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الخدمات المالية المبتكرة والفعالة وبرامج الفوائد ونتطلع إلى خلق قيمة حقيقية لقادة Swvl لتحقيق الرفاهية المالية.

وقال يوسف سالم ، المدير المالي لشركة Swvl ، “من خلال تلبية احتياجات النقل غير الملباة وإزالة الحواجز أمام التنقل السلس ، توفر Swvl عددًا لا يحصى من الركاب للوصول إلى فرص اقتصادية أكبر. شراكة اليوم مع Paynas ، التي تشاركنا التزامنا بتمكين أصحاب المصلحة بتقنيات جديدة تعمل على تحسين نوعية حياتهم ، وتعزز الشمول المالي وتوفر لآلاف الرواد إمكانية الوصول إلى رأس المال. بالإضافة إلى ذلك ، تعد هذه الشراكة أحدث مثال على تنفيذ فرص الإيرادات الجديدة التي تكمل سوق النقل الجماعي العضوي وغير العضوي السريع والبرمجيات كسوق للخدمات. سنواصل متابعة المزيد من المبادرات الاستراتيجية والشراكات والخدمات الإضافية في الأشهر المقبلة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.