qnb

شركة إنسايدر Insider السنغافورية الناشئة تنضم إلى نادي اليونيكورن

جمعت شركة Insider “إنسايدر”، وهي شركة ناشئة للبرمجيات مقرها في سنغافورة، 121 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة “D” بقيادة صندوق الثروة السيادية في قطر لتصل بقيمتها إلى 1.2 مليار دولار.

إلى جانب جهاز قطر للاستثمار، كان من بين المستثمرين الآخرين في إنسايدر شركة 212 Capital Partners في لوكسمبورغ، والشركة البلغارية Endeavor Catalyst، وشركة Esas Private Equity في تركيا، وشركة Riverwood Capital ومقرها مينلو بارك، وشركة Sequoia Capital، وشركة Wamda Capital ومقرها دبي.

تساعد شركة إنسايدر الجهات التسويقية على ربط بيانات العملاء بمحرك التسويق الذي يعمل بالذكاء الصناعي عبر قنوات المراسلة من خلال توقع السلوك المستقبلي وإنشاء تنبؤات فردية للعملاء بناءً على بياناتهم التاريخية.

أوضحت الشركة في بيان لفوربس: “تتبع إنسايدر خطط توظيف عالمية قوية وتتوقع خلق أكثر من ألفي وظيفة على مدار السنوات الأربع المقبلة، مع التركيز على توظيف النساء من المهندسات لملء مئات من وظائف البحث والتطوير وتطوير المنتجات”.

تمتلك الشركة الناشئة قائمة من العملاء التي تضم شركة منتجات التجميل استي لودر Estée Lauder وايكيا وسامسونغ وتويوتا ولديها أكثر من 700 موظف في 28 دولة حول العالم، وفقًا للبيان.

تم تأسيس إنسايدر في 2012 من قبل أردا كوتيرين، وهاندي سيلينغير، ومحمد سنان توكتاي، ومحرم ديرينكوك، وأوكان يديبيلا وسرحات سويريل.

في فبراير/شباط من العام الماضي، جمعت الشركة الناشئة 32 مليون دولار في جولة تمويل من الفئة “C” من مستثمرين من بينهم شركة Endeavour Catalyst وشركة Riverwood Capital وشركة Sequoia Capital

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.