qnb

خدمة فودافون كاش جذبت أكثر من 11 مليون مستخدم

قال أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والقانونية في “فودافون مصر” إن خدمة فودافون كاش جذبت أكثر من 11 مليون مستخدم.

خدمة فودافون كاش

أضاف عصام أن خدمة فودافون كاش تستحوذ على نصيب الأسد في عدد عملاء محافظ المحمول الالكترونية، مبينًا أن الاحصائيات أظهرت زيادة الاقبال على كافة أنواع الخدمات بشكل ملحوظ.

مما يثبت رؤية فودافون في أهمية تحقيق الشمول المالي، ويؤكد ضرورة النهوض بالمجتمع عن طريق تطبيق لتحول الرقمي في جميع مجالات الحياة.

:”يأتي استثمار فودافون في شركات الدفع ضمن خطة فودافون مصر لزيادة استثماراتها فى السوق المصرى وتقديم خدمات مدفوعات رقمية متنوعة لعملائها من الأفراد والشركات”.

وذلك بالإضافة إلى استثمارات فودافون مصر في الشبكة لتحسين الخدمة، تعزز من دعم التحول الرقمى وتطبيق مفهوم الشمول المالي في المجتمع المصري.

يُذكر أن رئيس شركة فودافون العالمية فى زيارته لمصر ومقابلته لفخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، قد أشار إلى زيادة الاستثمارات فى السوق المصرى، خاصة في مجال التحول الرقمي.

 

وتوفير مزيد من الخدمات لتحقيق الشمول المالى، وأشار إلى إمكانية أن تكون مصر مركزا هاما لهذه الخدمات في قارة إفريقيا، وإمكانية التوسع إقليميًا وتبادل الخبرات في هذا المجال من أجل دعم تحقيق رؤية 2030 للدولة المصرية.

ووقعت فودافون مصر منتصف العام الماضي مذكرة تفاهم مع شركة “ابتكار” القابضة للاستثمارات المالية المالكة لشركتي بي ومصاري للمدفوعات الإلكترونية تمهيداً لاكتتاب فودافون مصر في زيادة رأس مال كلاً من الشركتين بحصة تبلغ 20%.

 

تم توقيع مذكرة التفاهم بحضور محمد عبد الله الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر وكريم عيد رئيس القطاع التجاري لشركة فودافون مصر ورشا الأزهرى رئيس القطاع المالي، وأيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والقانونية لفودافون مصر.

وخالد محمد محمود عضو مجلس إدارة شركة ابتكار ورئيس مجلس إدارة مجموعة ام ام جروب والمهندس أيمن الدسوقي الرئيس التنفيذي لشركة ابتكار ورئيس مجلس إدارة شركة بي

المصدر: تك ريفيو

موضوعات متعلقة.. 

اقرأ أيضا.. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.