ماستر ووركس Master Works السعودية الناشئة تحصد تمويلًا ضخماً

تمكنت شركة ماستر ووركس Master Works السعودية المتخصصة في إدارة البيانات والتحول الرقمي عن حصولها على استثمار من شركة ميراك المالية بقيمة 40 مليون دولار ما يعادل 150 مليون ريال سعودي، فيما يلي تفاصيل هذه الجولة الاستثمارية.

عن منصة ماستر ووركس Master Works

هي منصة سعودية ناشئة متخصصة في مجالي  إدارة البيانات والتحول الرقمي، تم تأسيسها في الرياض عام 2010 على يد كلًا من هاني اللهيبي وبندر العمري، بهدف تقديم خدمات ومنتجات في قطاع تكنولوجيا إدارة البيانات والتحول الرقمي، مثل برمجة التطبيقات، وإدارة الواجهة، وأتمتة العمليات، واستراتيجية البيانات، وتعلم الآلة، وتطوير البرمجيات وغيرها الكثير.

تعتبر منصة ماستر ووركس Master Works شريكًا استراتيجيًا للعديد من المطورين العالميين في قطاعي إدارة البيانات والتحول الرقمي، كما قامت بتقديم خدماتها لأكثر من 140 شركة في كلًا من القطاعات الخاصة والحكومية، فضلًا عن تطويرها لبرمجيات عديدة مثل نظام تعلم بصير الذكي لتعلم الآلة، وبرنامج P+ لإدارة المشاريع الرقمي، وبرنامج ديوان المخصص لإدارة الشبكات الاجتماعية للمؤسسات والمنظمات المختلفة، وغيرها الكثير من البرمجيات.

تمويل بقيمة 40 مليون دولار أمريكي

تمكنت شركة ماستر ووركس Master Works السعودية الناشئة المتخصصة في مجال إدارة البيانات ومجال التحول الرقمي، من جمع استثمار بقيمة 40 مليون دولار أمريكي وذلك ضمن جولة استثمارية بقيادة شركة ميراك المالية المتخصصة في استثمارات التكنولوجيا المالية والحاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية.

كما صرحت شركة ميراك المالية عن دعمها لأهداف شركة ماستر ووركس، التي تتمثل في العمل على تطوير خدماتها وبرمجياتها، وعن نيتها في السعي خلال الفترة المقبلة لتمهيد الطريق لماستر ووركس للإدراج العام في المملكة العربية السعودية.

موضوعات متعلقة.. 

اقرأ أيضا.. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.