qnb

«كابيتر» توقع اتفاقية تعاون مع «QNB» لإتاحة تمويلات ميسرة للتجار

وقعت شركة كابيتر لخدمات التجارة الإلكترونية، اتفاقية تعاون مع بنك الأهلى قطر الوطنى QNB لإتاحة تمويلات ميسرة للتجار على منصتها.

وقال رشا نجم وكيل محافظ البنك المركزى للتكنولوجيا المالية، إن الشراكة بين الطرفين تمس إحدى ركائز استراتيجية البنك المركزى الصادر التى أطلقها فى عام 2019 للتكنولوجيا المالية والابتكار وعلى رأسها إتاحة حلول تكنولوجية مصرية تتوافق مع حجم الطلب داخل السوق المصرية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة اليوم للإعلان عن اتفاقية التعاون مع بنك الأهلى قطر الوطني.

واوضحت نجم أن المركزى يسعى للوصول إلى مجتمع لا نقدى وتحويل مصر إلى مركز إقليمى لصناعة التكنولوجيا المالية فى أفريقيا والوطن العربى .

وقال محمد بدير الرئيس التنفيذى لبنك QNB الأهلي، إن شركة كابيتر من الشركات الواعدة فى مصر والتى تسهم فى تنظيم حركة التجارة الداخلية.

ولفت إلى أن القطاع المصرفى المصرى يشهد حاليا طفرة نوعية فى حلول التكنولوجيا المصرفية الأمر الذى ينعكس بالايجاب على نمو حجم أعمال الشركات وزيادة أرباحها فى إطار توجيهات الدولة نحو التحول الرقمى والشمول المالي

وأكد محمود نوح ، الشريك المؤسس لشركة كابيتر ، أن الشركة بدأت عملها منذ عامين بعد وجود فجوة بين التجار والمصنعين عند طلب المنتجات فى عدة جوانب ، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على إتاحة منظومة اقتصادية حديثة لتحويل مدفوعات التجار الى إلكترونية .

وأشار إلى أن التعاقد مع البنك يسهم فى ميكنة التعاملات بين التجار والشركات.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.