Kamel Pay الإماراتية للتكنولوجيا المالية تحصل على تمويل بقيمة مليون دولار

نجحت شركة Kamel Pay ، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومزود الحلول المالية الرقمية ، في جمع مليون دولار في أحدث جولة تمويل لها. تم دعم التمويل المسبق من قبل مستثمرين استراتيجيين رئيسيين بما في ذلك المستثمرين الملائكيين الإقليميين حسين القمزي ، الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة نور بنك ومصرف الشارقة الإسلامي وآصف كيشوديا ، المدير المالي السابق لسوق دوت كوم / أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأسست شركة Kamel Pay في عام 2020 بهدف تمكين الشركات والأفراد من الوصول الرقمي إلى مجموعة كاملة من الخدمات المالية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا ، وأطلقت مؤخرًا عرضًا مبتكرًا لقيمة المدفوعات للشركات والأفراد في الإمارات العربية المتحدة. تهدف الشركة إلى أن تصبح أول شركة في مجال التكنولوجيا المالية في المنطقة تقدم خدمات دفع رقمية شاملة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي الذين يعانون من نقص البنوك في الخارج ولعائلاتهم في الخارج من خلال منصة متكاملة تمامًا. من خلال الخدمات المخصصة التي يقدمها Kamel Pay ، سيتواصل العمال المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي مع عائلاتهم وتلبية احتياجاتهم المالية اليومية.

اكتسبت شركة Kamel Pay بالفعل زخمًا قويًا في سوق الإمارات العربية المتحدة بعد إطلاقها مؤخرًا ، لا سيما بين الشركات التي لديها قوة عاملة كبيرة مثل المقاولات والخدمات اللوجستية والخدمات المحلية ، وستستفيد من سوق المحفظة عبر الحدود من خلال التوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى جنبًا إلى جنب مع أسواق جنوب آسيا.

أوضح المستثمر الملائكي حسين القمزي أن Kamel Pay تركز على توفير الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية اليوم للعمال الذين يعانون من نقص في البنوك في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز حياة عائلاتهم في نفس الوقت.

أضاف:”أنا سعيد بالزخم السريع الذي اكتسبوه وأنا واثق من قدرة الفريق على تنفيذ الخطط الإستراتيجية في هذه البيئة سريعة الحركة.”

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.