qnb

شركة الأصول الرقمية CoinShares ترفع حصتها في فلوبنك السويسري إلى 29.3٪

رفعت شركة استثمار الأصول الرقمية CoinShares International حصتها في “فلو بنك” FlowBank SA الذي يتخذ من سويسرا مقرًا له إلى 29.3٪، في صفقة قيمتها 26.42 مليون دولار (24.7 مليون فرنك) بعد موافقة سوق المال السويسرية، بحسب الشركة.

تفاصيل الصفقة

تعد شركة CoinShares بهذه الصفقة مساهمًا مسيطرًا مشتركًا جنبًا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي للبنك تشارلز، هنري ثابت، حيث تبلغ حقوق التصويت 32.06٪، بعد أن كانت حصتها السابقة 9.02 ٪، والتي تم الاستحواذ عليها مقابل 11.9 مليون دولار في أكتوبر/تشرين الأول.

وسينضم الرئيس التنفيذي لشركة الأصول الرقمية، جان ماري موغنيتي، إلى مجلس إدارة فلوبنك لتقديم المشورة للشركة بشأن استراتيجية التشفير الخاصة بها.

استثمار الأصول الرقمية

تعد مجموعة CoinShares من كبرى شركات الاستثمار في الأصول الرقمية وأقدمها في أوروبا، وتدير أصولًا بمليارات الدولارات.

وتدير المنتجات المالية والتشفيرية المتداولة في البورصات في جميع أنحاء أوروبا.

وأطلقت أول صندوق استثمار بيتكوين منظم في العالم في عام 2014، وقدمت أول أوراق مالية قائمة على البيتكوين في العالم في بورصة منظمة في عام 2015.

عن فلو بنك السويسري

تم تأسيس فلو بنك بواسطة مديره التنفيذي، تشارلز هنري ثابت، في عام 2020 وتم ترخيصه من قبل هيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية.

يهتم بتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت على منصات FlowBank وFlowBank Pro بالإضافة إلى منصة MT4، تماشيًا مع رؤية البنك لربط الأفراد بالأسواق العالمية.

ويتوافر لدى البنك حاليًا أكثر من 50 ألف من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات.

المصدر: فوربس

اقرأ أيضا.. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.