qnb

JustClean الكويتية تحصد تمويلا بقيمة ٦ مليون دولار

نجحت منصة خدمات التنظيف JustClean في جمع تمويل بقيمة ٦ ملايين دولار في جولة استثمارية بقيادة مؤسسة الخليج للاستثمار، ومشاركة مجموعة من المستثمرين في المنطقة.

ستتمكن الشركة الناشئة من تسريع خططها للنمو لتوسيع خدمات التنظيف التي توفرها داخل دول مجلس التعاون الخليجي، لاسيما وأنها أصبحت التطبيق الرائد في سوق خدمات التنظيف، والمزود الأبرز للخدمات اللوجستية في صناعة التنظيف.

قال عذبي العنزي، الرئيس التنفيذي لشركة JustClean: “إنه لمن دواعي سعادتنا أن تتولى مؤسسة الخليج للاستثمار قيادة هذه الجولة من التمويل، لأنها ستعطي دفعة هائلة لخططنا التوسعية، ومع ختام هذه الجولة الأخيرة من التمويل، سنعمل على زيادة تحسين المنصة، وتنويع عروض خدماتنا، وتحويل منصتنا إلى التطبيق الأمثل لصناعة التنظيف، فإننا متحمسون جدًا لتحقيق طموحاتنا، والانتقال بشركتنا إلى عصر جديد من الإنجاز والنمو”.

يعتقد العنزي وأخوه اللذان طورا مفهوم JustClean في العام ٢٠١٦، وجود مجال إضافي لتطوير التكنولوجيا ومجموعة موسعة من الخدمات، على نحو يختلف عن خدمات غسيل الملابس وغسيل السيارات التقليدية، مما يضمن للشركة أن تصبح التطبيق الأمثل من حيث سهولة الوصول إليه والاعتماد عليه في صناعة التنظيف على مستوى العالم، وليس في دول مجلس التعاون الخليجي فقط.

تبلغ قيمة صناعة التنظيف في منطقة الخليج ٣ مليارات دولار، ويقودها في الغالب مقدمو خدمات مستقلون، وتعد JustClean من أوائل الشركات التي قامت برقمنة الخدمة، ودمج المشغلين غير المتصلين بالإنترنت في منصة سهلة الاستخدام تضم مجموعة من أكبر شركات التنظيف في المنطقة، إضافة إلى قاعدة ضخمة من المستخدمين، والتي ستحقق المزيد من النمو مع تقديمها خدمات محسنة ودخولها أسواقًا جديدة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.