qnb

سويفل تستثمر ١٥ مليون دولار بشكل مبدئي للتوسع في الأرجنتين

تخطط شركة سويفل المصرية الناشئة لاستثمار ١٥ مليون دولار في الأرجنتين خلال الثلاث سنوات القادمة، بهدف توسيع نطاق عملياتها في الدولة.

جاء هذا في إطار التعاون مع الحكومة الأرجنتينية، حيث تلتزم الشركة الناشئة باستثمار ١٥ مليون دولار بشكل أولي، بهدف توفير وظائف وفرص عمل حر في الدولة على مدار الفترة القادمة.

كما يأتي ذلك وفق ما أعلنته الشركة في بيان لها، حيث أكدت أنها ستستخدم الأموال لإنشاء مركز هندسي في أمريكا اللاتينية، يساعدها في خططها التوسعية في القارة.

قال مصطفى قنديل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سويفل: “نحن متحمسون لتعزيز التزامنا الاستراتيجي تجاه الأرجنتين بالتعاون مع الحكومة الأرجنتينية، إذ سنعمل معًا على تحسين قدرات النقل الجماعي بشكل كبير على الصعيد الوطني إلى جانب خلق فرص العمل، ونحن على ثقة من أن منصتنا، بالإضافة إلى الفوائد اليومية التي سيحصل عليها عملائنا في تنقلاتهم اليومية، سيكون لها تأثير إيجابي على المجتمع، ونتطلع إلى مواصلة تعاوننا مع الحكومة الأرجنتينية على جميع المستويات، من أجل تعزيز حلول التنقل التي جعل التنقل اليومي أكثر سهولة وأمانًا وملاءمة واستدامة لجميع المواطنين في الأرجنتين”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.