بت أويسس تطلق تحديثات جديدة لتسهيل البحث عن العملات الرقمية وتداوله

أطلقت “BitOasis”، منصة العملات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تتخذ من الإمارات مقرًا، تحديثات جديدة على منصة Core التابعة لها لتسهيل البحث عن العملات الرقمية وتداولها.

تأسست المنصة عام 2015 كواحدة من أوائل منصات العملات الرقمية المشفرة في المنطقة، وتعمل على جعل تداول العملات الرقمية أكثر سهولة؛ حيث أطلقت نسخة جديدة من منصة كور Core”” ليتمكن المستخدمون من شراء وبيع وتبادل العملات الرقمية، والتحكم بمحافظهم من العملات الرقمية، بدون التعقيدات التي ترافق أدوات التداول الاحترافية الكاملة.

وتبسط المنصة عملية البحث عن العملات التي يرغب المستخدم بشرائها أو بيعها بالدرهم الإماراتي أو الريال السعودي. كما أضيف للمنصة خيار يسهل تبادل عملة رقمية بعملة رقمية أخرى للمبتدئين. كما يستطيع مستخدمو كور الآن الوصول إلى كافة أزواج تداول العملات الرقمية المتوفرة في منصة برو الاحترافية.

وتتيح منصة كور للمستخدم اختيار نسبة من أرصدة العملات النقدية أو الرقمية لاستخدامها في عملية التداول، ما يسهل التحكم بمحفظة العملات الرقمية وكيفية تنويعها، إلى جانب توفير سعر الصرف بشكل مباشر أثناء التجهيز لعملية الشراء أو البيع أو التبديل، وتسهيل الوصول إلى صفحة الإيداع بالدرهم الإماراتي أو الريال السعودي عند عدم توفر رصيد كافٍ للعملية، ما يختصر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين.

وأشارت بت أويسس إلى أنها عقدت قبل أيام شراكة مع Checkout.com، لتتيح من خلال هذه الشراكة لمستخدميها طريقة سلسة للإيداع بالدرهم الإماراتي والريال السعودي في حساباتهم على بت أويسس، وذلك باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم.

وكانت بت أويسس قد أدرجت منذ بداية العام الجاري أكثر من 20 عملة رقمية، مضاعفة عدد العملات الرقمية التي توفرها لتزيد الآن عن 40 عملة رقمية، وستجعل التحديثات الأخيرة التطبيق أكثر فائدة حسب وصف الشركة، كما ستتيح إدراج المزيد من العملات في الأسابيع والشهور المقبلة.

اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.