qnb

شركة راية للإلكترونيات تفتتح الفرع رقم 60 بمحور جيهان السادات

أعلنت شركة راية للإلكترونيات التابعة لراية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن افتتاح الفرع الجديد من سلسلة متاجرها “راية ستورز” وذلك بمحور جيهان السادات الذي يربط بين شرق القاهرة وجنوبها ليعد بذلك هذ الفرع هو رقم 60 في سلسلة متاجر وفروع راية ستورز
وتدير شركة راية‌ للإلكترونيات 60 ‌متجرًا‌ ‌بجميع أنحاء‌ ‌الجمهورية؛‌ ‌منها 39 ‌متجر‌ ‌تجزئة‌ (راية)،‌ و‌15‌ ‌منفذ‌ ‌بيع‌ ‌رسمي‌ ‌لشركة‌ ‌سامسونج، و3 متاجر i2،‌ وثلاثة ‌متاجر ‌رسمية لشركة‌ ‌هواوي. ‌بالإضافة‌ ‌إلى‌ 139 منفذ‌ ‌لشركة‌ ‌اتصالات بحصة تقترب من 35٪ من شبكة اتصالات.
تأتي هذه الخطوة ضمن جهود راية للإلكترونيات لتحقيق أعلى معايير التسوق العالمية للمستهلك في السوق المصري، بالإضافة إلى المضي قدمًا نحو استراتيجيتها الهادفة إلى التوسع الجغرافي وإتاحة خدماتها بكافة أنحاء الجمهورية، وتطوير تجربة المستهلك بالمتاجر في مختلف المناطق.
وتعقيبا على الفرع الجديد، علق باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، قائلاً “يُضاف المقر الجديد إلى قائمة طويلة من متاجرنا الهادفة إلى إمداد السوق المصرية بمنافذ مميزة لبيع الإلكترونيات وفق معايير الجودة العالمية، فنحن نعمل على قدم وساق لتقديم أعلى مستويات من الخدمات وتوفير كافة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية من مختلف العلامات التجارية العالمية المشهود لها بالكفاءة والتميز بأسعار تنافسية”.
وأضاف: “نعمل كذلك في إطار استراتيجيتنا على تطوير المتاجر لتحقيق أفضل تجربة عملاء والإرتقاء بمعايير الخدمة لتضاهي أفضل المعايير العالمية، علاوة على اهتمامنا الحثيث بنقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لمعارض شركة راية بنفس الكفاءة ودون التقيّد بالتوجه لأفرع بعينها من أجل الحصول على المنتجات أو خدمات ما بعد البيع”.
وتابع: ” أن خدمات ما بعد البيع تأتي على رأس أولويات استراتيجية راية، بوصفها إحدى ركائز ضمان رضاء العملاء، وتبدأ تلك الخدمات من بطاقة ضمان راية، مرورًا بخدمات راية Smart Care التي تقدم على أعلى مستوى من خلال فريق ضخم من الخبراء التقنيين، وصولًا إلى التواصل الدائم مع العملاء والاستماع إلى تعليقاتهم التي تساعد الشركة على تطوير خدماتها”.

كما تمتلك المنصة الرقمية المتكاملة لشركة راية للإلكترونيات موقعًا وتطبيقًا إلكترونيًا “راية شوب” – واللذان يُعدان من أقوى منصات خدمات البيع الإلكترونية بمصر، ويضما عددًا هائلًا من المنتجات المتنوعة بأسعار تناسب مختلف شرائح المستهلكين بالسوق المصرية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.