«ساري» تعلن عن قيادتها جولة استثمارية بقيمة 22.5 مليون دولار لصالح منصة Jugnu

أعلنت ساري، منصة التسوق لقطاع الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، عن قيادتها جولة استثمارية (Series A) قدرها 22.5 مليون دولار أمريكي لصالح منصة Jugnu الباكستانية، المتخصصة في قطاع الأعمال.

دعمت الجولة الاستثمارية (Series C) التي أغلقتها ساري جهودها في هذا الاستثمار؛ حيث أعلنت مؤخرًا جمعها استثمارات بقيمة تجاوزت 281 مليون ريال سعودي (75 مليون دولار أمريكي) ما رفع قيمة ما جمعته منذ تأسيسها إلى 112 مليون دولار أمريكي.

وتأتي هذه الخطوة استكمالًا لخطوات الشركة الكبيرة في التوسع بالمنطقة، بعد استحواذها في الأسابيع الماضية على منصة مورد المصرية.

كانت Jugnu الشريك الأمثل لساري للتوسع في باكستان حيث تأسست الشركة على أيدي رواد أعمال بخبرة واسعة في قطاع المنتجات الاستهلاكية، وخبرات متراكمة في تأسيس الشركات الناشئة -حيث أسسوا شركة Salesflo المتخصصة في قطاع الأعمال وبعمليات تصل إلى 3 مليارات دولار أمريكي منذ تأسيسها، مما يدل على إلمامهم بما يلزم لبناء ونمو هذه الشراكة”.

يشير بيان ساري أن سوق منصات الأعمال الباكستاني يصل 100 مليار دولار أمريكي ومعدل نمو سنوي 8%، ما يمثل فرصة مبهرة للنمو والتوسع.و تضيف أن Jugnu سارعت ببناء قاعدة عملائها لتصل إلى أكثر من 30 ألف منشأة صغيرة ومتوسطة في المدن رئيسية مثل لاهور وإسلام آباد و روالبندي وبفريق يصل إلى 100 موظف في مختلف قطاعات الشركة. وعبر هذه الجولة ستواصل Jugnu نموها لاستقطاب الكفاءات القادرة على تطوير حلولها المبتكرة، ومواصلة التوسع الجغرافي في مختلف المدن الباكستانية وتوسيع نطاق استهدافها لشرائح واحتياجات أوسع. وعبر هذه الشراكة ستتمكن الشركتين من بناء شبكة أعمال أكبر والاستفادة من الخبرات والكفاءات المتنوعة في مختلف أسواق المنطقة.

يُشار أن Jugnu تأسست عام باكستان على يد شارون سليم، ياسر ميمون، سيد خورم حيدر، أحسان محمد خان. وتعمل الشركة على ربط المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بشبكة من المصنعين والموردين المحليين في باكستان عبر سلسلة من الحلول التقنية واللوجستية لتسهيل أعمالهم. وتقوم بنقل 3 آلاف طن من البضائع شهريًا في الوقت الذي تمكنت فيه من مضاعفة نمو حجم التعاملات كل 3 أشهر.

اقرأ أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.