سوق دبي المالي يطلق نظام “بي إتش إم كابيتال الذكي” لفتح حسابات المستثمرين

أطلق سوق دبي المالي نظام “بي إتش إم كابيتال الذكي” لفتح حسابات المستثمرين، وتم إطلاق النظام الجديد في إطار إجراءات الربط بين سوق دبي المالي وشركة بي إتش إم كابيتال للخدمات المالية.

نظام “بي إتش إم كابيتال الذكي”

يسهل النظام الذكي الجديد فتح الحسابات الاستثمارية من خلال تمكين المستثمر من استكمال المتطلبات كافة الخاصة باستصدار رقم مستثمر في السوق بأسلوب مبتكر وموثوق.

أوضح الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي، حامد علي “تكتسب جهود التحول الرقمي في سوق دبي المالي قوة دفع متزايدة عبر تسريع وتيرة الربط الإلكتروني بين السوق وشركات الوساطة المعتمدة لدينا، بما يسهل وصول المستثمرين الراغبين في فتح حساب مستثمر لدى السوق عن طريق شركة الوساطة”.

من جهته أضاف الرئيس التنفيذي لشركة بي إتش إم كابيتال، عبد الهادي السعدي: “يتمتع النظام الجديد بالسلاسة والمرونة في عملية فتح حسابات التداول الاستثمارية إلا أنه يتقيد في الوقت ذاته بمتطلبات هيئة الأوراق المالية والسلع كافة، ومنها على سبيل المثال التحقق من هوية العميل ومتطلبات اعرف عميلك والمتطلبات المتعلقة بنظام مكافحة غسل الأموال وغيرها”.

بي إتش إم كابيتال

تأسست بي إتش إم كابيتال، التي يقع مقرها في دبي، في مارس/آذار 2006، كانت تعرف سابقًا بشركة بي إتش مباشر للخدمات المالية.

وتعمل في قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على الخدمات المصرفية الاستثمارية والوساطة.

تم إدراجها في سوق دبي المالي في 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، كشركة مساهمة خاصة ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.