qnb

محمد بدير: خدمة المدفوعات اللحظية تعزز دمج العملاء في منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي

صرح محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي أن خدمة المدفوعات اللحظية طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية تمثل نقلة نوعية في دعم جهود التحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقد نظراً لما تقدمه من مزايا وسائل الدفع الإلكتروني والتطبيقات الرقمية.

وأوضح أن الخدمة ستساهم في تطوير الخدمات المالية التي يقدمها البنك وجذب عملاء جدد، في الوقت الذي نؤكد فيه حرصنا على دعم جهود البنك المركزي المصري وتوفير الخدمات الرقمية التي تسهل دمج العملاء في منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأضاف بدير أن QNB الأهلي يُعد من أوائل البنوك الخمسة في مصر التي سارعت في تفعيل خدمة المدفوعات اللحظية نظراً لما لها من أهمية في دعم المنظومة المصرفية الحديثة كما أنها تعكس البنية التحتية التكنولوجية المتطورة التي يمتلكها البنك والتي ساهمت في تعزيز ريادتنا في مجال الخدمات الرقمية وحلول الدفع المتطورة.

أعلن بنك QNB الأهلي نجاحه في تطبيق استراتيجية لتعزيز حصته في السوق المصرفية المصرية، وإطلاق عدد من الخدمات لعملائه من الأفراد حققت نتائج ملحوظة وملموسة في ارتفاع نسب الشمول المالي والتحول الرقمي.
وأوضح أن هذه الخطوات ساهمت في تحقيق معدل نمو في تفعيل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والموبايل البنكي تجاوز 50% ومعدل نمو في العملاء النشطين على الخدمات الالكترونية يتخطى 66% ومعدل نمو في التحويلات الخارجية من خلال الخدمات المصرفية عبر الانترنت و الموبيل البنكي يتعدى 140%.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.