qnb

منصة الاتصالات السعودية Tygo تجمع تمويلا مبدئيا بقيمة ١,٨ مليون دولار

أعلنت منصة Tygo الرقمية والمتخصصة في تسويق وإعادة بيع خدمات ومنتجات قطاع الاتصالات للشركات المرخّصة في السعودية عن جمعها ٦,٨ مليون ريال سعودي، أي حوالي ١,٨ مليون دولار، ضمن جولة التمويل ما قبل المبدئية.
جاءت الجولة بقيادة مجموعة منجم المستثمر، وشركة جولة للاستثمار ومشاركة منجم تطوير الأعمال BIM Ventures.
انطلقت المنصة عام ٢٠٢١ في المملكة العربية السعودية، وفي مدينة الرياض تحديدًا، وذلك بهدف تحسين تجربة العميل ومزودي الخدمات على حد سواء، فقد صرح الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس عبدالله ظافر، أن هدف المنصة الأساسي هو بناء مرجع رقمي موحد يعمل على توفير حلول لمستخدمي شركات الاتصالات لأجل تسهيل تقديم الخدمات إليهم وبناء تجربة رقمية متكاملة.
تعد منصة Tygo الرقمية أول منصة تعني بتحسين تجربة العميل في اختيار شركة الاتصالات المناسبة له، ويتم ذلك من خلال عرض جميع خيارات الشركات المرخصة في موقعٍ واحد ليتمكن العميل من مقارنة الخيارات المتاحة واختيار ما يناسبه منها بناء على ذلك.
تتيح المنصة للعميل معرفة العروض ومختلف الخدمات المقدمة في سوق الاتصالات والمنتجات الرقمية، إضافة إلى توفير طرق دفع إلكترونية آمنة وسهلة.
لا تقتصر مميزات المنصة على مستخدمي الخدمات، وإنما تمتد لتشمل مزوديها كذلك، حيث تمكن مزودي الخدمات من إدارة منتجاتهم بشكل مركزي عبر المنصة، كما وتعمل على توسيع قاعدة عملائهم من خلال تعريف العملاء بهم وبخدماتهم وتسهيل الوصول إليها ومشاركة منتجاتهم على شبكات التواصل الاجتماعي، وتوفير حلول تقنية تعزز استقطاب المستخدمين للمنصة.

 

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.