” Tabby ” السعودية الناشئة لحلول الدفع تغلق جولة تمويلية جديدة ضخمة بقيمة 54 مليون دولار

أعلنت شركة تابي السعودية الناشئة لحلول الدفع إغلاق تمويلية جديدة بقيمة 54 مليون دولار أمريكي، ليصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويلات إلى 104 مليون دولار.

وتعد شركة تابي Tabby شركة سعودية ناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية، متخصصة في حلول الشراء والدفع لاحقًا، تم تأسيسها في عام 2019 بهدف تقديم حلول الدفع والشراء المرنة لمنح العملاء تجربة شراء أفضل، حيث تقدم المنصة خدمة الشراء بالتقسيط بدون فوائد.

وتقدم شركة تابي خدماتها لمتاجر عديدة في المملكة العربية السعودية والإمارات، وتتعاون مع أكثر من من 3 آلاف علامة تجارية بواقع مليون عميل، حيث تتعاون مع علامات تجارية كبرى مثل ايكيا ومجموعة الفطيم وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة في السوق العربي والعالمي.

intel 728

وقد تمكنت شركة تابي Tabby السعودية الناشئة المتخصصة في حلول الشراء والدفع؛ من إغلاق جولة تمويلية جديدة بقيمة 54 مليون دولار أمريكي، وجاءت هذه الجولة بقيادة كلًا من صندوق STV وSequoia Capital India، ومبشاركة مجموعة أخرى من صناديق الاستثمار مثل صندوق مبادلة، وصندوق Arbor Ventures، وصندوق Global Founders Capital.

وتنوي الشركة استغلال هذا التمويل في العمل على تطوير خدماتها، لتقديم أفضل تجربة شراء للعملاء، بالإضافة إلى توسيع شبكتها من العلامات التجارية الكبرى والمتاجر المختلفة لجذب عملاء أكثر.
جدير بالذكر أن هذه ليست الجولة التمويلية الأولى للشركة، حيث سبق وأن قامت بإغلاق جولتين ليصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة من تمويلات منذ تاسيسها حتى الآن إلى 104 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.