qnb

بنك المشرق يتعاون مع منصة نون لإطلاق حساب توفير مشترك في الإمارات

أعلن بنك المشرق، أحد أهم المؤسسات المالية في دولة الإمارات، عن شراكة جديدة مع منصة نون الرائدة في قطاع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، لإطلاق “حساب توفير مشرق نون VIP”.
يأتي ذلك في سياق مبادرة هي الأحدث في إطار الشراكة الاستراتيجية الطويلة التي تجمع الطرفين، والتي تأتي بعد الإطلاق الناجح لبطاقة ائتمان نون VIP من المشرق العام الماضي.
يعد حساب التوفير الجديد أول حساب مصرفي يحمل علامة تجارية مشتركة في دولة الإمارات، ويقدم الحساب للعملاء بطاقة الخصم نون VIP من المشرق الخاصة التي توفر لهم مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك استرداد نقدي بنسبة ٢٪ على جميع المشتريات التي تتم باستخدام البطاقة لدى منصة نون، وبقالة نون، وغيرها.
فضلًا عن استرداد بنسبة ٠,١٠٪ على جميع المشتريات لدى المتاجر الأخرى، وفائدة سنوية تصل إلى ٠,٥٠٪ على الرصيد المتوفر في الحساب، بالإضافة إلى نقاط مكافآت سلام، وهو برنامج الولاء الفريد لبنك المشرق الذي يمنح العملاء استرداد فوري للمكافآت لدى أكثر من ٨٥٠ متجر مختلف في الدولة.
كما سيحصل أصحاب الحسابات أيضاً على عضوية نون VIP مجانية التي تمنحهم مزايا إضافية مثل الخصومات والأولوية عند الاتصال بخدمة العملاء والتسليم السريع في نفس اليوم عند التسوق على منصة نون الإلكترونية.
كما سيتمكن أصحاب الحسابات من الاستفادة من المجموعة الكاملة من منتجات وخدمات بنك المشرق، بما في ذلك الخدمات المصرفية الرائدة عبر الهاتف المحمول وحسابات العملات الأجنبية، والودائع الثابتة، وخدمات تحويل الأموال.
من جانبه قال سريدهار آير، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المشرق نيو: “يعزز حساب توفير مشرق نون VIP من مجالات التعاون مع شركة نون لمواكبة احتياجات عملائنا ومنحهم أفضل قيمة للتسوق والادخار، إذ يقدم الحساب الجديد للعملاء الذين يتسوقون عبر منصة نون على مجموعة من المزايا القيمة مثل الاسترداد النقدي بنسبة ٢٪ على مشترياتهم، وفوائد على رصيد حساب التوفير، بالإضافة إلى عضوية نون VIP مجانية”.
اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.