qnb

بروكتر آند جامبل مصر تطلق تحدي للابتكار موجه للشركات الناشئة

أطلقت شركة بروكتر آند جامبل مصر برنامج تحدي الابتكار Unbox في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يقدم البرنامج للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة الانضمام إلى سلسلة التوريد لواحدة من كبريات الشركات في العالم وأكثرها ابتكارا، التحدي الذي ينظم بالشراكة مع UNTAP Technologies، يهدف إلى دعوة الشركات الناشئة للعمل على تقديم حلول لتحديين رئيسيين لعمليات شركة بروكتر آند جامبل في مصر هما تقديم تجربة عملاء مرنة، وتقديم حلول رقمية متطورة لصغار تجار التجزئة.

من بين ٥٢ شركة ناشئة سجلت للمشاركة في التحدي، اختيرت ٦ في القائمة المختصرة لعرض مشاريعهم الناشئة والحلول التي قدموها أمام لجنة ضمت خبراء من قادة بروكتر آند جامبل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في كل من مجالات العمل المذكورة.

فازت منصة التجارة الإلكترونية الدكان المصرية، بتحدي المبيعات لمرونتها وحلولها الجاهزة للتنفيذ والتي تهدف لتمكين بروكتر آند جامبل من التواصل مع صغار تجار التجزئة وإدارة العلاقة معهم بنجاح، كما فازت المنصة الهندية لحلول النقل التشاركي QuickRide بتحدي تجربة الموظف من خلال توفير حل لتنقلات الموظفين من العمل وإليه.

من جانبه، قال سمير اللبار، الرئيس والمدير العام لشمال إفريقيا في بروكتر آند جامبل: “لطالما كان الابتكار ركيزة أساسية من ركائز هذه الشركة، وشكل القوة الدافعة وراء تطورها ونموها على مدار ١٨٤ عامًا. تعاوننا مع الشركات الناشئة هو جزء أساسي من توجهنا عالميًا، ونهدف من خلاله إلى منح رواد الأعمال المبتكرين فرصًا واقعية لحل التحديات الحقيقية التي تواجه الشركة، وهو ما يسمح لهم بتسريع نموهم، وكذلك نمونا كشركة، كما كان من السهل علينا اتخاذ القرار بإطلاق برنامج Unbox في مصر، لأن بيئة عمل الشركات الناشئة فيها قد شهدت نموًا هائلاً خلال العام الماضي، وشهدنا ظهور حلول تكنولوجية أقوى وأكثر جرأة وتأثيرًا في هذا السوق، بل ونجح بعضها في بلوغ العالمية”.

ستباشر الشركات الفائزة تطبيق إجراءات أعمق لتطوير وصقل الحلول تحت إشراف فريق قيادة من بروكتر آند جامبل، إذا نجحت الشركة الناشئة في اجتياز مرحلة التقييم وتطوير حلها بشكل أكبر، فستمنح نطاق عمل تجريبي وفرصة لإثبات صحة رؤيتها داخل الشركة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.