qnb

منصة “فيدل” تجمع ٦٥ مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة “ب”

جمعت منصة “فيدل إيه بيه آي”، وهي منصة عالمية للبنية التحتية المالية مقرها لندن، تمويلا قدره 65 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل من الفئة “بي” بقيادة “باين كابيتال فنتشرز”.وذكرت مؤسسة ” فنتيك جلوبال” في تقريرها لرصد صفقات التمويل في مجال شركات التكنولوجيا المالية الناشئة أن إجمالي التمويل الذي حصلت عليه “فيدل إيه بيه آي” 88 مليون دولار منذ إنشائها.
وتأسست شركة “فيدل إيه بيه آي” في عام ٢٠١٨.

هذا وتوفر “فيدل إيه بيه آي” للمطورين القدرة على إنشاء تجارب مبرمجة تعزز قيمة استخدام وقبول بطاقات الدفع.

وتوفر منصة “فيدل” منتجات الهوية والبيانات والدفع التي تمكن المطورين من الحصول على أذونات الموافقة وتوصيل بطاقات الدفع بأمان بخدمة أو تطبيق. باستخدام مثل هذه البنية التحتية، سيحظى المطوّرون بالقدرة على إنشاء تجارب مستخدم محددة السياق بدرجة عالية وتستند إلى الأحداث عند نقطة الشراء. تستخدم الكيانات المختلقة، من الشركات الناشئة إلى المؤسسات العالمية، بما في ذلك “جوجل” و”رويال بنك أوف كندا” والخطوط الجوية البريطانية، الأدوات المقدّمة من “فيدل إيه بيه آي” لتشغيل ودعم مجموعة من الحلول، بما في ذلك الإيصالات الرقمية وإسناد القنوات المتعددة والولاء والمكافآت وإدارة النفقات وإدارة التمويل الشخصي.
وسيسمح التمويل من الفئة “بي” الذي حصلت عليه “فيدل إيه بيه آي” للشركة بمواصلة تنمية قوتها العاملة وعروض منتجاتها.

وتخطط الشركة كذلك لمضاعفة قوتها العاملة العالمية لتلبية الطلب المتزايد، مع إيلاء اهتمام خاص للتوظيف في مجال الهندسة والمبيعات والمنتجات. سيتم تخصيص رأس المال الإضافي لتسريع الاستثمارات في المنتجات الحالية، بالإضافة إلى إنشاء منتجات جديدة في مجالات التحقق من الهوية وإدارة الموافقة والمدفوعات.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.