“نقود القابضة” تطلق “كاش ناو” لتقديم خدمات الدفع الفورية للشركات

أعلنت مجموعة نقود القابضة عن إطلاق شركة  “كاش ناو”، التابعة لها برأسمال 50 مليون جنيه.

وقال الدكتور عبد الرحمن علي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة نقود القابضة إن شركة “كاش ناو” ثلاث خدمات رئيسية هي Salary Advance أو سلفة من المرتب، ومن خلالها يتم تسهيل عملية حصول الموظفين على جزء من المرتب مقدما عن طريق التعاقد مع الشركات.

وأضاف أن الخدمة الثانية هي توفير تمويل وسيولة للسائقين العاملين لدى الشركات، حيث تسمح بإمكانية تحويل الأرصدة النقدية للسائقين لاستخدامها في الصيانة وتزويد الوقود والشحن وتوصيل الطلبات مسبقة الدفع وغيرها، بالاتفاق مع الشركات.

وأشار إلى أن الخدمة الثالثة هي “بطاقة الشركات”، التي تتعلق بإصدار البطاقات لصالح الشركات، وتمكينها من سداد التزاماتها المالية الدورية من خلال المدفوعات الدولية والمحلية عبر الإنترنت.

وقال علي “يأتي إطلاق مجموعة نقود القابضة في إطار إيجاد كيان فعّال في مجال الخدمات غير المالية والاستثمار في التكنولوجيا المالية للمشاريع والشركات، فكانت الفكرة الرئيسية هي توفير تقنيات وأساليب وحلول جديدة تساعد الأفراد والشركات في تلبية جميع احتياجاتهم من الخدمات المالية”.

وأضاف إلى جانب شركة “كاش ناو”ـ، التي توفر حلولا ،وخدمات يومية للشركات، تضم مجموعة نقود القابضة ثلاث شركات أخرى هي شركة “نقود فينتك”، المتخصصة في الخدمات المالية والاستثمار فى الشركات الناشئة التي تعتمد على التكنولوجيا المالية، وشركة “نقود لحلول التكنولوجيا”، وهي شركة تعمل على تقديم بنية تحتية تكنولوجية للشركات، وشركة “نقود لحلول المدفوعات الإلكترونية”، وهي منصة رقمية تستطيع الشركات من خلالها تخليص كافة أعمالها.

من جانبه، قال أحمد ماجد، نائب العضو المنتدب ورئيس القطاع المالي لمجموعة نقود القابضة: “عند تأسيس الشركات التابعة للمجموعة وطرح الحلول والخدمات التي توفرها لتسهيل العمليات المالية للأفراد والشركات، وضعنا في الاعتبار احتياجات ومتطلبات الشركات وتنفيذ خططنا على أعلى مستوى من الدقة والاحترافية من خلال فريق عمل وكوادر رائدة في مجال التكنولوجيا المالية بالإضافة لشراكاتنا المتميزة ومنها شراكتنا مع E – Finance”.

وأعرب ماجد عن تقديره للبنك المركزي المصري والبنوك المصرية على دعمهم الملحوظ للشركات الناشئة ورواد الأعمال في مجال التكنولوجيا والحلول المالية، حيث أنه في السنة الأخيرة شهدت مصر تأسيس عدد كبير من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ولاقت دعماً كبيراً من القطاع المصرفي.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.