المصرف المتحد يطلق النسخة الثالثة من امسية UB Got Talent  لتعزيز الهوية الثقافية  والمؤسسية

أطلق  المصرف المتحد النسخة الثالثة من أمسية UB Got Talent بمشاركة 41 موهبة ابداعية تمثل 68 فرعا و29 ادارة مركزية و 3 مراكز رئيسية لتعزيز الهوية الثقافية والرياضية للمؤسسة وبناء مجتمع خدمي متكامل من خلال اكتشاف ودعم وتأهيل المبدعين لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح البنك في بيان له أن الفريق تضمن مواهب  في فن الكوميديا الارتجالية Stand Up comedy  والشعر الساخر والغناء باللغة العربية واللغة الانجليزية والمشغولات اليدوية والتواشيح الدينية والتمثيل.

من جانبه قال أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد – إن فريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent يعمل منذ 3 سنوات مضت وبالتحديد كان انطلاقه في عام 2019،  وعلى مدار الأعوام السابقة استطاع الفريق القيام بالعديد من الأنشطة الثقافية والرياضية في 4 مجالات رئيسية هم المجال الرياضي  حيث شارك في العديد من الأحداث الرياضية الداخلية، كما قام بتنظيم دورة في رياضة البولينج.

وأضاف في المجال التسويقي  نظم فريق مواهب المصرف المتحد العديد من الدورات التدريبية الداخلية كمساعدة لعدد من العاملين بهدف رفع كفائتهم وتنمية العمل بروح الفريق والتثقيف في العديد من المجالات منها : مهارة الإقناع – مهارة البيع،بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من المسابقات الداخلية للتثقيف في المجال البنكي مثل: التطبيقات الرقمية–ابتكار منتجات جديدة.

وأشار القاضي إلى أنه في مجال إعداد وتأهيل الكوادر : نظم فريق UB Got Talent  العديد من الدورات الداخلية حول أساسيات الكمبيوتر لرفع الكفاءة والتأهيل لتطوير من الأداء العام. وايضا في مجال علم الإنياجرام والخاص بتقسيم البشر الي 9 شخصيات ليسهل عملية التعلم والتدريب وتوجيه كل شخصية في الوظائف التي تتناسب معه.

في المجال الثقافي أوضح أنه تم بث من خلال صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ولينكد ان والانستجرام وايضا قناته علي YOUTube العديد من الأعمال الفنية والثقافية والدينية المصورة في المناسبات المختلفة أشهرها ادعية رمضان واحتفالات الأعياد وغيرها، كما تم اكتشاف عدد من المواهب في إلقاء الشعر وفن المونولوج والكوميديا الارتجالية .

وتم تدشين صفحة داخلية لعرض مهارات فريق العمل في المشغولات اليدوية مثل “أعمال الحفر على الخشب والرسم والتطريز،و خصصت هذه الصفحة للعرض الداخلي والترويج لهذه المنتجات المتميزة داخليا.

وقال القاضي إن إعطاء الفرصة للمواهب والمبدعين تساوي مشوار حياة،فالمبدعين قادرين على صناعة المستقبل،لأن لديهم ملكات خاصة وإيمان ضخم بالتطوير والابتكار،فضلا عن الرغبة الكبيرة في إثبات الذات. لذلك ومنحهم الفرصة لممارسة موهبتهم يكون له تأثير إيجابي على مشوارهم.

وأضاف أن الاستثمار في المواهب له نتائج كثيرة سواء على صعيد صاحب الموهبة نفسه،من خلال اكتشاف سر تميزه وتشجيعI وتنمية قدراته على ممارسة هذه الموهبة،و توفير الجمهور لاستقبال هذه الموهبة وتقييمها، منوها بأنه على صعيد استفادة باقي أعضاء فريق العمل من المواهب المكتشفة لإحداث نوع من التكامل داخل مجتمع المصرف المتحد داخليا.

وأوضح أن الهدف الرئيسي من فريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent هو خلق أول مجتمع متكامل من أعضاء فريق عمل المصرف للدعم والمساندة والتكامل عمليا واجتماعيا وثقافيا، بهدف تنمية ورفع كفاءة العناصر البشرية وتعزيز الهوية الذهنية للمؤسسة للوصول لأهداف التنمية المستدامة والتي أسس لها المصرف ضمن مبادئه الاستراتيجية، حضانة UB للمواهب.

وأشار إلى أن فريق الاتصال المؤسسي يعمل وفق خطة سنوية لدعم ومساندة فريق مواهب UB Got Talent  واعطائها الفرصة للتميز والظهور، فضلا عن تدعيم هذا الفريق بأصحاب الملكات الخاصة والدماء الجديدة وإعطائهم الفرصة للظهور والإبداع داخل مجتمع المصرف، ضمن مرحلة مخصصة لحضانة هذه المواهب وتأهيلها وتوفير البيئة الاجتماعية والثقافية المشجعة على التميز والتعليم والتدريب بالإضافة إلى توجيه هذه المواهب لخدمة مجتمع المصرف المتحد وأهدافه من منظور التطوير المستدام وتعزيز الهوية المؤسسية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.