qnb

“تابي” تطلق بطاقة فيزا رقمية للشراء الآني والدفع اللاحق

أعلنت تابي، الشركة الرائدة في خدمة الشراء الآني والدفع اللاحق في الشرق الأوسط، عن إطلاقها لبطاقة Tabby Card، وذلك بالشراكة مع شركة “فيزا” العالمية الرائدة في حلول المدفوعات الرقمية، وشركة M2PFintech، أكبر شركة بنية تحتية لواجهة برمجة التطبيقات في آسيا، وذلك لجعل المدفوعات داخل المتاجر أسهل.

سيتمكن المستخدمين من تفعيل بطاقة تابي الافتراضية الخاصة بهم على تطبيق تابي مجانًا، وإضافتها إلى محافظهم الرقمية مثل أبل وجوجل وسامسونج باي واستخدامها عند الدفع في نقاط البيع، وذلك لتقسيم مشترياتهم على عدة دفعات وبدون فوائد.

يتيح تطبيق تابي للمتسوقين تقسيم مشترياتهم إلى أربع دفعات بدون فوائد عند التسوق من آلاف العلامات التجارية، بما في ذلك إيكيا ونايكي وأديداس وليفيل شوز آلدو و دايسون، ومئات أخرى عبر الإنترنت وفي المتاجر.

كانت تابي أول من يقدم خدمة الشراء الآن والدفع لاحقا داخل المحلات التجارية من خلال رمز الـ QR لتوفير خدمتها عبر عدة قنوات وليس فقط من خلال المتاجر الإلكترونية.

تأتي بطاقة تابي لتعرض جيلًا جديدًا من الحلول الرقمية لإثراء تجربة الشراء المألوفة في المتاجر، وكذلك لتمكن تجار التجزئة من توفير دفعات مرنة من خلال منصتها تابي كما هي دون الحاجة إلى تبني تكنولوجيا معقدة.

تعد بطاقة تابي إحدى الإنجازات العديدة التي حققتها الشركة مؤخرًا، ومنها: إطلاق خدمة تابي للاسترداد النقدي، للمتسوقين كفرصة كسب مكافآت مالية، وإغلاق جولة التمويل الثانية بقيمة ١٥٤ مليون دولار بمزيج من حقوق الملكية والدين هذا العام.

قال دانييل باركالوف، مدير العمليات والشريك المؤسس لتابي: “على الرغم من زيادة رواج التجارة الإلكترونية، إلا أن حوالي ٩٠٪ من التسوق بالتجزئة في الشرق الأوسط لا يزال يتم في المتاجر الفعلية. في تابي، بدأنا في خلق تجارب تسوق متميزة أينما يتسوق عملائنا، سوف تساهم بطاقة تابي في إثراء تجربة التسوق لعملائنا وتوفير وسائل متعددة لتمكينهم من تقسيم دفعاتهم بدون فوائد”.

أضاف شهباز خان، مدير عام شركة “فيزا” في الإمارات، بحرين وعمان: “تخفف بطاقة الفيزا من تابي الأعباء المالية على مستخدميها وذلك من خلال تمكينهم من تقسيم دفعات مشترياتهم من التجار المشاركين بالمنصة. سوف يستفيد كل من التجار والعملاء على حد سواء من هذا المنتج حيث ستساهم البطاقة إلى زيادة نسبة المبيعات للتجار. لا شك بأن التحول الإلكتروني في التجارة يساهم في خلق فرص النمو للشركات لك يسعدنا أن نتعاون مع تابي في تقديم حل التقسيط المبتكر هذا الذي سيساعد في نشر مميزات التجارة الرقمية وتوفيرها إلى المزيد من المستهلكين والشركات في الإمارات العربية المتحدة “.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.