qnb

تجارة تغلق جولة استثمارية بقيادة Alex Angels

أعلنت منصة تجارة “Teegara”، المختصة في سوق الجملة للأدوات المنزلية وتتخذ من جمهورية مصر العربية مقرًا، عن إغلاقها جولة استثمارية (Bridge) بقيادة Alex Angles ومشاركة مستثمرين ملائكيين من السعودية ومصر والأردن؛ لتكون بذلك ثاني جولاتها الاستثمارية بعد إغلاق جولة (Pre-Seed).
توفر تجارة سوقًا إلكترونيًا لبيع الأدوات المنزلية بالجملة وللتجار، وتأسست عن طريق أحمد الكيالي ونادر إبراهيم ثم انضم لهم لاحقًا أحمد سمير كمستثمر. وتساعد المنصة بتوفير طرق توزيع جديدة لتحسين هوامش الدخل خاصة للتجار الصغار من خلال إلغاء الوسطاء الثلاث بين المصانع والتجار، بالإضافة إلى توفير خطوط الائتمان والمساعدات المالية الأخرى.
تقول المنصة إن استهدافها هذا القطاع يأتي لصعوبته كونه يقع بين التجارة الإلكترونية من ناحية والتجار والموزعين التقليديين من ناحية أخرى. وتسعى لتكون قادرة على ربط البائعين بالتجار مباشرة من خلال منصة الطلبات الرقمية الخاصة بهم علي متجر جوجل وآبل؛ حيث يستخدمها المصانع والباعة لزيادة مبيعاتها مع خفض تكلفة المنتج عليهم من خلال تجاهل الوسطاء بين المصانع والتجار.
وتعليقًا على الاستثمار، قال أحمد كيالي، المؤسس والرئيس التنفيذي لتجارة: “حصلت تجارة على جولة تمويل من Alex Angels بمشاركة مستثمرين من المملكة العربية السعودية ومصر والأردن. وسيتم الاستفادة من هذه الجولة في خطتها التوسعية من خلال إضافة المزيد من القطاعات إلى منصتها وتوظيف المزيد من المبيعات، بالإضافة إلى تعزيز قدراتها الفنية، حيث تستعد الشركة لجولة (Seed) خلال النصف الثاني من عام 2022”.
بدوره، أعرب المستثمر في Alex Angels، رامي جمال عن سعادته بالمشاركة في هذه الجولة بعد مشاركه في جولة الاستثمار الأولى العام الماضي، وقال: “يأتي هذا انعكاسًا لإيماني برؤية فريق المؤسسين وتفانيهم والقيمة الاجتماعية والاقتصادية الحقيقية التي تقدمها تجارة لعملائها. أنا متفائل جدًا بشأن رؤية نمو كبير في المنصة بعد هذه الجولة ودعوة المستثمرين الجريئين للبقاء على اطلاع ومراقبة هذه الشركة الناشئة”.
اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.