qnb

“نقابتي” و” زيل باي” و” الجمعية” يفوزون بجوائز مسابقة “Visa Everywhere 2022”

فازت 3 شركات عاملة في مجال التكنولوجيا المالية هي ” نقابتي” و “زيل باي” و ” الجمعية” بالجوائز الثلاثة الأولى لمسابقة “Visa Everywhere 2022” التي نظمتها شركة فيزا العالمية بالتعاون مع مبادرة Fintech Egypt التابعة للبنك المركزي المصري والتي ضمن أكثر 280 شركة.

وقد فازت نقابتي للتكنولوجيا المالية التي تعمل في مجال رقمنة خدمات النقابات المهنية والعمالية بالمركز الأول بجائزة قيمتها 500 ألف جنيها، كما فازت بجائزة الجمهور والبالغ قيمتها 100 ألف جنيه.

كما فازت شركة ” زيل باي” وهي تطبيق يعمل في مجال التجارة الإلكترونية بالمركز الثاني وجائزة قيمتها 350 ألف جنيها.

فيما فازت شركة ” الجمعية” بالمركز الثالث وجائزة قيمتها 250 ألف جنيها، وهي عبارة عن موبايل أبليكيشن يتيح تكوين والاشتراك في الجمعيات المالية بشكل سهل وسريع وبدون متاعب الجمعيات العادية، ويقوم التطبيق بجمع الأقساط وتسليم الجمعيات لكل مشترك بشكل إلكترونى وسريع ومناسب لكل مشترك.

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن من خلال مبادرة “فينتك إيجبت” التابعة له عن دعم شركات التكنولوجيا المالية المحلية المشاركة في المسابقة العالمية “فيزا في كل مكان 2022” التي يتم من خلالها دعوة الشركات المصرية الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية و خدمات الدفع في مصر لعرض منتجاتها وحلولها المبتكرة.

وتتيح المسابقة فرصة فريدة لرواد الأعمال المصريين المشاركين في المسابقة للتنافس على الساحة العالمية، حيث سيتمكن الفائز الأول من المشاركة في النهائيات الخاصة بمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يوم 8 يونيو المقبل للمنافسة على جائزة قدرها 45 ألف دولار، كما سيتم تصعيد الفائز الإقليمي بمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى النهائي العالمي في نوفمبر 2022 حيث سيتم منح جوائز مالية بإجمالي يصل إلى 157 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.