بلوكشين والرقمنة تحتل مركز الصدارة في المنتدى الاقتصادي العالمي 2022

من المقرر عقد الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي لأول مرة في يناير ، في الفترة من 22 إلى 26 مايو ، وهو أول حدث قيادي عالمي للمنتدى الاقتصادي العالمي منذ بداية الوباء.

سيحضر هذا الحدث إجمالى 300 من قادة العالم.

من بينهم ، من المتوقع أن يشارك أكثر من 50 من قادة الدول والحكومات ، بالإضافة إلى 1250 من قادة القطاع الخاص و 100 مبتكر عالمي ورائد في مجال التكنولوجيا.

سيكون موضوع حدث المنتدى الاقتصادي العالمي 2022 هو “العمل معًا ، استعادة الثقة” ، مع التركيز على “التاريخ عند مفترق طرق: السياسات الحكومية واستراتيجيات الأعمال”.

وتشمل بعض البنود الرئيسية على جدول الأعمال التعافي من الأوبئة وتغير المناخ وبناء مستقبل أفضل للعمل وتسريع رأسمالية أصحاب المصلحة.

بلوكتشين والرقمنة هي أيضًا موضوعات مميزة خلال الاجتماع السنوي ، مع مناقشات مجدولة حول الدور الناشئ للتمويل اللامركزي وكيف يمكن تطبيق تقنية بلوكشين للقضاء على الفقر في العالم.

خلال الحدث السنوي ، ستطلق “أنثى Quotient” مقرها في ميتافيرس.

سيستضيف الفريق أيضًا صالة Equality Lounge الشخصية جنبًا إلى جنب مع Twin Lounge في Decentraland (MANA) لاستيعاب الضيوف الحي والافتراضي.

سيغطي الحدث أيضًا دور التمويل اللامركزي في مستقبل الحوكمة وسيقدم رواد صناعة التشفير مثل Sam Bankman-Fried أهداف الاستدامة البيئية للبيتكوين إلى قادة العالم.

بالإضافة إلى WEF 2022 ، ستستضيف مدينة دافوس الجبلية “النسخة السنوية الخامسة من بلوكشين سنترال دافوس” برعاية GBBC.

سيجمع الحدث خبراء الصناعة ومبدعي المشاريع القادمة لمناقشة مستقبل التكنولوجيا اللامركزية وفحص بلوكشين كمحرك أساسي للثورة الصناعية الرابعة.

ستستضيف Casper Labs و CV Labs أيضًا “Blockchain Hub Davos 2022” بين الاثنين والأربعاء ، وهو مكان يربط بين قادة العالم لفحص تأثير تقنية بلوكشين .

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.