Stllr تطلق أول دورة من نوعها بالشرق الأوسط لتسويق ال NFT

أعلنت Stllr Academy، وهي منصة تسويق تتيح فرصة الوصول إلى خبراء التسويق، عن إطلاق دورة تسويق NFT، وهي أول مبادرة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيدرس الملتحقون بالدورة على يد مؤسسي KoreNFT وهو أحد مشاريع NFT الأولى في المنطقة والتي تعتمد على مجموعة من المفاتيح النادرة التي تفتح فرصًا للتعاون في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في تلك الدورة يتعمق المؤسسون المشاركون طارق عطية وأحمد بسيوني في أساسيات تسويق NFT، واستكشاف العديد من الموضوعات ذات الصلة بما في ذلك كيفية شراء الأراضي في metaverse، وكيفية تحليل أداء NFTs الخاصة بك، وكيفية اللعب من أجل الربح وكيفية الاستثمار في NFTs وكيفية تجنب عمليات الاحتيال في هذه المساحة الجديدة والصعبة.

تم إطلاق Stllr Network في ديسمبر 2021، وهي تطابق متاجر التجارة الإلكترونية والشركات الناشئة ذات الإمكانات العالية والشركات الأكبر حجما، مع 330 محترفًا يتشاركون المهارات التكميلية في وسائل التواصل الاجتماعي والتصميم وتحسين محركات البحث والمحتوى. استجابةً للطلب المتزايد، قالت مريم تاج، مديرة المنتج في الأكاديمية: “تعالج الأكاديمية نقص خبراء التسويق العاليين الجودة  والخبرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال بناء قدرات المسوقين من خلال دورات تدريبية عالية الجودة”.

وفاءً لرسالتها، توفر شبكة Stllr التجريبية أكثر من 1000 ساعة من خدمات التسويق للعديد من الكيانات في مصر والمملكة العربية السعودية كل شهر. وتوضح نونو غنام، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشبكة Stllr: “نريد أن نوفر لطلابنا فرصًا للعمل من خلال هذه الشبكة، ونرى كيف يمكنهم التأثير على الشركات في المنطقة”.

يضع أسلوب التعليم المبتكر على شبكة الإنترنت من Stllr Network هذا الأمر على الخريطة كواحدة من أسرع المبادرات التعليمية نموًا في المنطقة. توضح غنام، “لدينا أسلوب مختلف في المنطقة عندما يتعلق الأمر بالعمل كفريق، والعمل مع عدة أشخاص، وبناء شيء أكبر من أنفسنا […] كان الحلم إنشاء أكاديمية تسويق لوضع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مرة أخرى على الخريطة عندما يتعلق الأمر بالابتكار العالمي والأفكار العالمية والأفكار الإبداعية – الأفكار التي تحدث ثورة وتغير العالم”.

يضع أسلوب التدريس المبتكر على الإنترنت في Stllr Academy على الخريطة كواحدة من أسرع المبادرات التعليمية نموًا في المنطقة. استجابةً للطلب المتزايد ، قالت مريم تاج، مديرة المنتج بالأكاديمية: “تعالج الأكاديمية نقص المعروض من خبراء التسويق عالي الجودة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال بناء قدرات المسوقين من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت.” تشرح غنام: “نريد تزويد طلابنا الوصول إلى فرص العمل من خلال شبكة Stllr ، ومعرفة كيف يمكنهم التأثير على الشركات في المنطقة”

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.