شركة الوثبة الإماراتية تبرم اتفاقًا مع “تابي” للتوسع في خدمات الدفع

أعلنت شركة الوثبة الوطنية للتأمين ومقرها دولة الإمارات عن إبرامها اتفاقية تعاون مع منصة تابي المتخصصة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا، حيث تهدف الشركة من خلال هذا التعاون إلى تقديم خدمات دفع أكثر مرونة لعملائها.

وكما صرحت الشركة في إعلانها فإن هذه الشراكة مع تابي تغطي السيارات فقط فيما تسعى الشركة لتوسيع نطاق الخدمات لتشمل مزيدًا من منتجات التأمين الشخصي التي توفرها.

وتخدم هذه الشراكة في توفير مزيدًا من المرونة للعملاء في آلية الدفع في الحالات التي يتعذر عليهم الدفع مباشرة، كما تمكنهم من تقسيط مبلغ بوليصة التأمين على 4 دفعات مقسمة على 12 شهرًا في حالة الرغبة في ذلك.

وتعقيبًا على هذه الشراكة صرح الرئيس التنفيذي لشركة الوثبة الوطنية للتأمين، بسام جلميران، قائلًا: “يشرفنا توقيع اتفاقية مع شركة تابي الرائدة في مجال تطبيقات التمويل الشخصي، والتي حققت نموًا متسارعًا في سوق دولة الإمارات. حيث قدمت شركتنا خيارًا جديدًا عبر هذه الشراكة الممنهجة لتوفير المرونة والراحة لعملائنا، إذ يمكن للعملاء الراغبين بتأمين سياراتهم الآن تقسيط مبلغ بوليصة التأمين على دفعات بدون فوائد. كما نتطلع إلى توسيع نطاق الشراكة مع تابي لتغطية مجموعتنا الكاملة من منتجات التأمين الشخصي”.

المصدر: موقع جولة

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.