إدفا للتقسيط الإلكتروني تطلق برنامج تقسيط يصل إلى مليون جنيه للمستفيد

في مجالات التعليم والصحة والسيارات والتشطيبات

أعلنت رانيا جعفر المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إدفا للتقسيط الإلكتروني التى تعد أول منصة لتقسيط الخدمات في السوق المصري، عن إطلاق برامج تقسيط متميزة تتيح لعملائه فرصة الحصول على تمويلات تصل إلى مليون جنيه لكل مستفيد.

وقالت خلال مؤتمر صحفي اليوم غن البرنامج الجديد يقدم خدمات التقسيط الأساسية في مجالات التعليم في كافة المراحل والتى تتضمن المدارس والمعاهد والجامعات والدراسات عليا ،والصحة بالإضافة الى خدمات اخرى كالسفر والأفراح والتشطيبات والفواتير والتأمين وخدمات السيارات، بسير خلال فترة زمنية لاتزيد عن 30 دقيقة لحوالي 50% من العملاء.

وأضافت أن فوائد الخدمات تتراوح من 1 الى 6ر1 % شهريا، ومدة التقسيط من 6 الى 60 شهرا، ويستهدف البرنامج أصحاب الدخل الأساسي والإضافي، وأصحاب المعاشات وأصحاب المهن الحرة.

وأوضحت أن البرنامج يستهدف تسهيل إقراض قاعدة عريضة من المجتمع المصري، خاصة الفئات غير القادرة، وذلك بتمويل الاحتياجات الضرورية والتي تسهم في تحسين جودة الحياة ، مع تحقيق الاستقرار المالي للعملاء من خلال إدارة الدخل وذلك من خلال تقسيط الخدمات الأساسية في سهولة.

وأشارت إلى أن المنصة تستهدف إتاحة حياة أفضل من خلال ثلاث محاور الاولى تمويل الاحتياجات الضرورية التى توفر حياة افضل للجميع وادارة الدخل من خلال تحقق الاستقرار المالي بسهولة بالإضافة إلى توفير الحد الإئتماني المطلوب في أسرع وقت.

ولفتت إلى سهولة تقديم الطلب على المنصة من خلال تحميل التطبيق ثم اختيار الخدمة التى يحتاجها العميل ثم اختيار مقدم الخدمة ونظام التقسيط وثم يقوم العميل بادخال المستندات والبيانات المطلوبة(البطاقة-اثبات مصدر الدخل) .

وأشارت إلى أن اثبات مصدر الدخل يتم من خلال يتم من خلال شركائنا حيث يقومون برصد دخل العميل لو مثبت وفي حالة عدم اثبات الدخل تقوم الشركة بعملية استعلام

وأكدت أن ادڤا تمتلك تعاقدات مع أكبر عدد من مقدمي الخدمات المتميزين مع إمدادهم بأساليب تكنولوجية حديثة لمساعدة العملاء الراغبين في الحصول على تمويل، حيث يقدر حجم الأعمال الخاص بادڤا بحوالي 100 مليون جنيه مصري، ولدينا توقعات بأن يصل حجم الأعمال خلال العام الجاري إلى أربعة أضعاف ما كان عليه في 2021.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.