رشا نجم تشارك في جلسة حول الإبتكار وتطور الصناعات الثقافية في إفريقيا خلال مؤتمر أفركسيم بنك

تتحدث الدكتورة رشا نجم وكيل مساعد محافظ البنك المركزي المصري لقطاع التكنولوجيا المالية والإبتكار في جلسة حول الإبتكار وتطور الصناعات الثقافية والإبداعية في القارة الإفريقية خلال الإجتماعات السنوية الـ 29 لبنك التصدير والإستيراد الإفريقي أفركسيم بنك والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو الجاري بالعاصمة الإدارية.

ويشارك في الجلسة التي ستعقد في اليوم الثالث للمؤتمر، كل من الدكتور نيكولاس أزور المدير التنفيذي لشبكة دراسات سياسات التكنولوجيا الإفريقية، ألوني وادي عازف ومغني سنغالي، أوجومو أوشادي المؤسس المشارك والشريك الإداري لممارسة الإقتصاد الإبداعي في CcHUB ورئيس مجلس إدارة المجموعة الإفريقية للتكنولوجيا والإبداع.

كما يشارك في الجلسة الدكتورة علا براون المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Flaying Doctors، وسولا أكيلاد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمؤسسة بايستاك، وكوادييم مامادو توريه رئيس مجلس إدارة مجموعة أوبونتو.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية فعاليات الإجتماعات السنوية للبنك والتي يشارك فيها أكثر من 3 ألاف شخصية حكومية ومصرفية دولية وإفريقية، ما بين رؤساء دول وحكومات ووزراء ومحافظي بنوك مركزية ورؤساء بنوك إفريقية بالاضافة إلى المؤسسات والمنظمات المالية الدولية.

ويتحدث محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر خلال الإجتماعات عن إتفاقية منطقة التجارة الحرة الافريقية القارية ، وأيضا عن تداعيات الأزمة الأوكرانية على الاقتصادات الافريقية، ودور بنك التصدير والاستيراد الافريقي افركسيم بنك في مصر.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.