جسر السعودية توسع خدماتها وتعلن ربط منصتها بنظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

أعلنت منصة جسر لخدمات الموارد البشرية عن إبرامها شراكة استراتيجية مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية تتمثل في ربط المنصة بنظم التأمينات الاجتماعية لتذليل العقبات أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتساهم في معالجة مشاكل عدم تطابق بيانات ومعلومات الموظفين بين قواعد البيانات وأنظمة الشركات الداخلية ونظام التأمينات الاجتماعية.

حيث جاء هذا الربط الذي يعد الأول من نوعه بين شركة سعودية ناشئة ومؤسسة التأمينات الاجتماعية بالتعاون مع شركة مصدر لحلول البيانات التي تقدم خدماتها للقطاعين الحكومي والخاص بهدف تطوير عمل مؤسسات الدولة ومؤسسات القطاع الخاص ورفع أداءها.

وقالت جسر في بيانها إن الخدمات الجديدة متوفرة على منصتها دون أي تكلفة إضافية مما يتيح إنجاز المعاملات بين الشركات والمؤسسة العامة للتأمينات بصورة أدق وأشمل وأسرع ومن مكان واحد دون الحاجة إلى التنقل بين عدة منصات.

فيما تشمل الخدمات التي تدخل تحت هذا الربط وتستفيد منها المؤسسات دون حاجة الولوج المستقل إلى نظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية: تعديل بيانات الموظف، إنهاء الخدمة للموظف، توثيق العقود، إضافة موظف سعودي، إضافة موظف غير سعودي وتحديث الأجور.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.