أول قمة مصرية لاستثمارات رؤوس الأموال المخاطرة (صور)

استضافت القاهرة، مطلع الأسبوع، أول قمة مصرية لاستثمارات رؤوس الأموال المخاطرة، تحت عنوان «مصر.. بوابتك الاستثمارية إلى أفريقيا والشرق الأوسط في مجال رؤوس الأموال المخاطرة»..وجاء الحدث بالشراكة مع «جي آي زد مصر -GIZ Egypt»، نيابة عن التعاون الإنمائي الألماني وصندوق (AfricaGrow) ومؤسسة (Changelabs)، وبرعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري لمجال التكنولوجيا المالية لها خلال فعاليات هذه القمة.

يجدر الإشارة إلى أنَّه خلال هذه القمة تم عرض فرص رأس المال الاستثماري في مصر (Venture Capital Investments) والمنطقة، أمام كبار المستثمرين على مستوى العالم وصناديق رأس المال الاستثماري، مع التركيز على الشركات الناشئة في مصر، وبالأخص العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والقطاعات المغذية لها، وكذلك عرض نماذج فريدة وملهمة لقصص نجاحها، بما يعزز فرص هذه الشركات في التوسع والنمو في المنطقة.

وشهدت حضور ومشاركة نُخبة متميزة من خبراء الاستثمار في هذا المجال الحيوي ونحو 400 مشارك على المستويين المحلي والعالمي، حيث وتم تنظيم حلقات نقاشية شارك فيها عدد من شركاء الاستثمار المحدودين (Limited Partners) والعاميين (General Partners)، وكذلك البنوك العاملة بمصر مع إتاحة فرصة التواصل المباشر مع الجهات المشاركة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات المميزة التي تُكسب القمة أهمية خاصة.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.