السداد الإلكتروني لاشتراكات التأمينات الاجتماعية بالبنك الأهلي المصري

في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي، تقوم المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية بإتاحة العديد من الخدمات من بينها السداد الإلكتروني لاشتراكات التأمينات الاجتماعية التي يحتاجها ملايين المواطنين.

ويمكن للمواطنين المشتركين في خدمات التأمينات الاجتماعية من خلال السداد الإلكتروني سداد اشتراكات التأمينات الاجتماعية عبر البنك الأهلي أو أي من البنوك الحكومية بالإضافة إلى شركات التكنولوجيا المالية مثل فوري.

ويوضح التقرير التالي كيفية السداد الإلكتروني لاشتراكات التأمينات الاجتماعية بالبنك الأهلي المصري، حيث يمكن السداد عبر الفروع بالشكل التقليدي أو من خلال الخدمات الآتية.

يقدم البنك الأهلي المصري خدمات تحصيل مستحقات الحكومة بالتعاون مع شركة تشغيل المنشآت المالية E-Finance المسئولة عن تشغيل وإدارة وحدة الدفع والتحصيل الإلكتروني بوزارة المالية التي تتيح سداد المتحصلات الحكومية التالية(الضرائب – التأمينات الاجتماعية – الجمارك – مدفوعة مواطن – التعليم – المحليات – المرور – التبرعات – التمويل العقاري – الفاتورة الموحدة لخدمات قناة السوس) وغيرها من الخدمات.

ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي المصري الاشتراك وسداد هذه الالتزامات

في ذات السياق وقعت شركة الأهلي ممكن لحلول المدفوعات الإلكترونية بروتوكول مع هيئة التأمينات الاجتماعية لتقديم خدمة التحصيل الإلكتروني لخدمات أقساط التأمينات الاجتماعية وذلك من خلال منافذ البيع المعتمدة والتي تصل حاليًا لنحو 50 ألف تاجر ومن المستهدف زيادتها لنحو 500 ألف تاجر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.