“wefox” الألمانية لخدمات تكنولوجيا التأمين تصل بقاعدة عملائها لمليوني عميل

أعلنت شركة “wefox” لخدمات تكنولوجيا التأمين التي تتخذ من برلين مقرًا لها عن وصولها لمليوني عميل في الوقت الذي أعلنت فيه عن سعيها للحصول على جولة تمويلية جديدة.
وقالت الشركة أن ذلك الإنجاز يؤهلها لتصبح أول شركة تكنولوجيا تأمين تحقق مثل هذا الإنجاز الهام.
تأسست “wefox” في 2015 لتقديم خدمات التأمين عبر وسطاء، فيما تركز على المنتجات الشخصية مثل التأمين على المنازل، والسيارات وخدمات التأمين الشخصية الأخرى، وتستهدف إطلاق 20 منتجًا آخر خلال العام الجاري بين تأمين ممتلكات وتأمين ضد الحوادث.

وحصلت الشركة على جولة تمويلية بقيمة 650 مليون دولار ، وبلغت قيمتها السوقية 3 مليارت دولار خلال يونيو، والجولة التمويلية كانت بقيادة تارجت جلوبال بما يجعلها الجولة التمويلية الرابعة الأكبر في مجال تكنولوجيا التأمين.

وحاليًا تتفاوض الشركة الألمانية للحصول على جولة تمويلية جديدة قد تضاعف قيمتها السوقية إلى 6 مليارات دولار خلال الأسابيع القادمة.

قال جوليان تيك الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ”wefox” إننا نعمل لهدف واضح ومحدد هو مساعدة المستخدمين لتجنب المخاطر والبقاء بأمان، ونركز على تقديم تلك الصناعة المتأصلة في مجال التأمين بمفهوم عصري”

أضاف” ونتيجة لذلك فإن منتجات التأمين الخاصة بنا بسيطة وتلائم احتياجات المستخدمين وتتماشى مع طرق المعيشة اليومية فيما يتمتع عملائنا بمعايير تأمينية محددة وفي حالة حدوث أي مخاطر نتحمل التكاليف بأسرع ما يمكن”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.