شركة «storage station» السعودية تستهدف دخول السوق المصري في 2024

تعمل في مجال اللوجيستيات والتجارة الإلكترونية

صرح وائل الشيخ الرئيس  التنفيذي لشركة «storage station» السعودية الناشئة العاملة في مجال اللوجستيات التجارة الإلكترونية، بأن الشركة تستهدف دخول السوق المصري مع بداية 2024 في إطار خطتها للتوسع الإقليمي.

وأشار في تصريحات له بموقع “جولة” إلى أن السوق المصري ضخم ويمتلك مقومات كبيرة للنجاح.

وقال الشيخ إن الشركة  تأسست في2019 برأسمال يتجاوز المليون ريال لتوفير خدمات التخزين الذاتي (Self-Storage) للهواتف الذكية و نقل السلع الخاصة بعملائها وتخزينها وتوصيلها عند الحاجة.

وأضاف مع جائحة كورونا  ظهرت الحاجة لخدمات تساعد على تسيير عمل التجارة الإلكترونية بسبب تأثر سلاسل الإمداد، الأمر الذي دفعه في مارس 2020  لتحويل نموذج العمل ليلائم مع احتياجات إدارة وتنفيذ التجارة الإلكترونية.

ونوه بأن الشر كة تعمل حاليا في منطقتي الخبر والرياض وتسعى لتوسع عملياتها لتصل إلى جدة، ثم إلى المدن الأخرى،مؤكدا أن التجارة الإلكترونية سوق متطور فالعملاء يحتاجون مزايا مختلفة وإنجاز المهام في أسرع وقت، لذا نعمل على توفير مزايا جديدة بشكل مستمر لإرضاء وجذب المزيد من العملاء.

وأشار الشيخ إلى أن الشركة نموا في المبيعات تخطى 300% في 2021 مقارنة مع 2020 – العام الذي انطلقت فيها الشركة،لافتا إلى أنه تم شحن أكثر من 1.7 مليون منتج حتى الآن وهو ما ساهم بتحولها للربحية مؤخرا.

وأضاف تمكنت في يناير 2021 من شحن 22 ألف منتج، وقامت في رمضان 2021 بشحن 42 ألف منتج، فيما شهد يناير 2022 شحن نحو 50 ألف منتج، ورمضان 2022 ما يزيد عن 80 ألف منتج.

ويحقق سوق التجارة الإلكترونية واللوجيستيات في مصر نموًا مضطرًا ليتجاوز حجمه 5 مليارات دولار خلال عام 2021 في تقديرات غير رسمية.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.