منصة يودرايف الإماراتية لتأجير السيارات تتوسع في السوق السعودي

أعلنت منصة يودرايف الإماراتية عن إطلاق خدماتها لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية من العاصمة الرياض؛ على أن تتوسع خلال الأشهر القادمة إلى مدن أخرى داخل المملكة بهدف توفير حلول سهلة ومعقولة السعر للزوار والمقيمين والطلاب ومجتمع الشركات الناشئة في استئجار السيارات حسب الطلب.
وتأسست منصة يودرايف لتأجير السيارات حسب الطلب عن طريق حسيب خان في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2017؛ لتقدم خدمة تأجير السيارات بالدقيقة والتأجير اليومي عبر تطبيقها الخاص ومنصتها الرقمية، وتساعد في حجز أقرب سيارة متواجدة وفقًا لموقع العميل الجغرافي، مع إتاحه تخصيصه لمواصفات السيارة التي يرغب باستئجارها مع كون الحجز شامل لثمن الوقود والتأمين ورسوم الوقوف. وتقول المنصة إن خدمتها ستتاح في السعودية برسوم تقل عن 0.60 ريال سعودي للدقيقة أو 130 ريال سعودي في اليوم حتى 200 كم.
وتأتي خطوة توسع المنصة إلى السوق السعودي متوافقة مع خطتها الاستراتيجية للاستفادة من سوق استئجار السيارات المتنامي على المستوى العالمي وعلى مستوى دول مجلس التعاون الخليجي على وجه الخصوص وفقًا للبيان؛ الذي تطرقت فيه الشركة إلى توافق خطتها مع رؤية المملكة 2030 ونموذج التنقل الأخضر والمحافظة على البيئة.
وتعقيبًا على التوسع صرح الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة، نيكولاس واتسون، قائلًا: “نحن في غاية الحماس لتوسيع بصمتنا ونطاق أعمالنا لخدمة السوق السعودي المزدهر، مدفوعين باستراتيجية رؤية المملكة 2030 الطموحة الهادفة لتعزيز الاستدامة والتنقل الأخضر”.
كما أضاف: “نلتزم في يودرايف بتوفير أفضل تجربة قيادة للركاب وبأسعار معقولة، من منطلق أن نموذج مشاركة السيارات الذي نعمل به سيقلل من تكاليف التنقل للمقيمين والزوار والطلاب والشركات الناشئة، مع دعم أهداف التنمية طويلة الأجل للبلاد من خلال تقليل انبعاثات المركبات وتخفيف الضغوط على البنية التحتية”.
وبما يتعلق بتوجه واستطلاعات سوق تأجير السيارات في المنطقة قال واتسون: “نشهد حاليًا إقبالًا متزايدًا على خدمات تأجير السيارات في المملكة، خاصة مع افتتاح المزيد من الشركات والمكاتب في الدولة. كما أن هناك سوق متنامي للسيارات بين السكان، حيث أن أكثر من نصفهم تحت سن 25 ويفضلون الانتقال من ملكية السيارات إلى استخدامها بالمشاركة. يجعل هذا المملكة نقطة انطلاق مثالية لعملياتنا الأولى خارج قاعدتنا في الإمارات العربية المتحدة، ولقد ضاعفنا أسطولنا ثلاث مرات منذ عمليات الإغلاق بسبب الوباء، ونحن مستعدون لتحقيق نمو كبيرة وتحقيق ربحية متسارعة في المنطقة على مدار الاثني عشر شهراً القادمة”.
المصدر: جولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.