منصة التجارة الإلكترونية Cartlow توقع شراكة مع stc pay

كشفت Cartlow الإماراتية والمختصة بالخدمات اللوجستية العكسية وإعادة البيع عن عقدها شراكة مع stc pay؛ تسمح للمستخدمين في المملكة العربية السعودية سحب أرصدتهم إلى محفظة stc pay بعد بيع أجهزتهم عبر المنصة.

 

توفر Cartlow التي تأسست عام 2019 خدمات التجارة الإلكترونية العكسية وتتيح للمستخدمين بيع أجهزتهم المستعملة والجديدة المملوكة مسبقًا للاستفادة ماليًا في حال لم تكن هناك حاجة لاستخدامها، حيث تعمل على استلام الأجهزة من المستخدمين وعرضها وبيعها.

 

تهدف stc pay إلى رفع معدل التعاملات المالية الرقمية لخلق مجتمع غير نقدي يتماشى مع رؤية المملكة 2030، الهادفة لرفع معدلات التعاملات المالية الرقمية بنسبة 70%.

 

توضح Cartlow إنها تهدف لتقليل النفايات الإلكترونية في المنطقة من خلال السماح ببيع الأجهزة المستعملة بدلًا من رميها واتلافها، وتقول إنها نجحت منذ إطلاقها بتوفير أكثر من 10 مليون كيلوغرام من النفايات الإلكترونية وما يزيد على 30 مليون كيلوغرام من انبعاثات الكربون.

 

يُشار أن المنصة تمكنت في منتصف العام من إغلاق جولة استثمارية قدرها 18 مليون دولار أمريكي، كما نجحت بالاستحواذ على منصة بيع المستلزمات المستعملة Mellto الشهر الماضي.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.